مشروب بسيط يوجد في كل المنازل ويعالج دهون الكبد التي يعاني منها الكثيرون .. تناوله الآن

esraa@hamza

الكبد يعتبر من الأعضاء الصامتة التي توجد في جسم الإنسان ، حيث أنه عندما توجد به مشكلة لا يبوح بها أي لا يشعر المريض أن لديه مشكلة في كبده ، حيث تعتبر دهون الكبد من ضمن المشاكل التي يتعرض لها الكثيرون .


ويعتبر مرض دهون الكبد ليس خطيراً ، ولكنه يسبب مشاكل كثيرة فيما بعد إذا ما أهمل في علاجها ، منها كسل الكبد و إضعافه ، مما يجعله أكثر عرضة للإصابة بالفيروسات المختلفة .


وقد أوضح الدكتور سميح بدير إستشارى التغذية والصحة والجمال ، أن دهون الكبد قد يترتب عليها أمراض خطيرة منها ضعف الكبد وإصابته بالأمراض والفيروسات .


كما نصح بدير أنه يجب على مصابون دهون الكبد بإتباع حمية غذائية صحية للتخلص من مشكلة دهون الكبد ، وأيضاً لتجنب حدوث مضاعفات تؤدي إلى ظهور أمراض أخرى ، وعلى أصحاب الأمراض المزمنة اللجوء إلى الطبيب المختص لأخذ العلاج المناسب .


حيث أنه يوجد مشروب منزلي سهل وبسيط ، يعمل على إذابة دهون الكبد وتحسين الأداء ، وينصح بالمداومة عليه لمدة لا تقل عن شهر حتى تحصل على النتيجة المطلوبة .


المكونات :-

2 كوب ماء - ملعقة بردقوش -ملعقة زنجبيل- ملعقة قرفة مطحونة .

الطريقة :-

يتم وضع الماء على النار ، وبعد الغليان يضاف المكونات السابقة ، قرفة ،جنزبيل ،بردقوش .. ويقلب ويترك على نار هادئة ، ثم يرفع على النار ، ويترك ليبرد ويغطى ، ويمكن تناوله يوميا لمدة شهر.

https://www.elbalad.news/4408820

https://www.elbalad.news/1195494

esraa@hamza operanews-external@opera.com

Opera News Olist