تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي يشهد 4 تغييرات

أحمدفالكون

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره البنك الأهلي، مساء اليوم الاثنين، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020/2021.

وسيشهد تشكيل الزمالك لمباراة البنك الأهلي 4 تغييرات عن التشكيل الذي دفع به المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، في مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة، والتي أُقيمت ضمن منافسات بطولة الدوري، وانتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين.

حيث سيشهد التشكيل، عودة محمود علاء لقيادة خط دفاع الفريق، بعدما غاب عن مواجهة الإنتاج الحربي بسبب الإيقاف، كما يقود عبدالله جمعة الجبهة اليسرى، بعدما بعد إصابة الظهير المُخضرم محمد عبدالشافي بفيروس كورونا.

كما سيعود القائد محمود عبدالرازق شيكابالا الجناح الأيمن للفريق، وصانع الألعاب يوسف إبراهيم أوباما، بعدما غابا عن مباراة الإنتاج للإصابة.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك مواجهة البنك الأهلي، بمحمد أبو جبل في حراسة المرمى، على أن يتشكل خط الدفاع من التونسي حمزة المثلوثي كظهير أيمن وعبدالله جمعة كأيسر، وقلبي دفاع محمود علاء ومحمود حمدي "الونش".

في وسط الملعب، سيتواجد طارق حامد وبجانبه الدولي التونسي فرجاني ساسي، ويوسف إبراهيم "أوباما" في مركز صناعة اللعب، على أن يتشكل خط الهجوم من شيكابالا والمغربي أشرف بن شرقي كجناح أيسر ومواطنه حميد أحداد في مركز المهاجم الصريح.

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي اليوم من هنا

تشكيل الزمالك في مباراة الإنتاج الحربي الماضية من هنا

أقرأ أيضًا ..

-أسامة نبيه يُقرر الرحيل عن الزمالك

-مفاجأة .. ثلاثي الأهلي يرحل بنهاية الموسم

-بعد الفوز على إنبي .. تعرف على موعد مباراة الأهلي والمصري

أحمدفالكون operanews-external@opera.com