«بالفستان والشورت».. سلمى الشيمي تستعرض أنوثتها.. وطليقة «كهربا» ترقص مع هيفاء وهبي (فيديو)

Shrouk_Mousa

وسط حالة واسعة من الجدل على إطلالاتهن الجريئة خلال ظهورها الأخير، واصلا كل من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وعارضة الأزياء الشهيرة سلمى الشيمي، خطف الأنظار مجددًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في آخر ظهور لهن، حيث خضعت الأولى لأحدث جلسة تصوير لها خلال الساعات الأخيرة، لكن الأخرى فظهرت من الجيم مستعرضة عضلاتها الجسدية في إطلالتها الأخيرة.

ولكن في هذا الصدد، قد ظهرت طليقة لاعب النادي الأهلي محمود عبدالمنعم، الشهير بـ«كهربا»، في مقطع فيديو جديد أثناء تبادلها الرقصات مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وفي هذا الحين لن تتأخر عارضة الأزياء الشهيرة سلمى الشيمي، في الظهور عبى حسابها الرسمي بآخر جلسة تصوير لها بالملابس البيضاء تمامًا.

الإعلامية سارة خليفة

نشرت الإعلامية الشهيرة سارة خليفة، طليقة لاعب النادي الأهلي «كهربا»، مجموعة صور وفيديوهات هي الأخيرة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أثناء حضورها آخر حفل أقامته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أثناء ارتدائها فستان طويل أصفر تمامًا.بينما ارتدت «هيفاء» فستانًا لامع أحمر اللون، حيث ظهرت «سارة» في مقطع فيديو نشرته عبر خاصة «ستوري» على حسابها الشخصي، أثناء تبادلها الرقصات مع الفنانة اللبنانية بينما كانت تغني أثناء حفلها الأخير.

آخر ظهور لـ«هيفاء وهبي»

أصبحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الأكثر بحثًا عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الآونة الأخيرة عبر صفحتها الشخصية، حيث ظهرت من جديد بجلسة تصوير هي الأخيرة لها خلال احتفالها بفصل الربيع، والتي ظهرت في هذه الإطلالة بمظهر جديد عليها.

وظهرت هيفاء في إطلالتها الأخيرة، مرتدية فستانًا من اللون البنفسجي وبأكمام طويلة، حيث استغنت هيفاء هذه المرة عن الإطلالات باهظة الثمن، واختارت فستانا بسيطا من أحد الماركات العالمية وصل سعره إلى 97 دولار، أي ما يعادل 1525 جنيه.

حيث طلت الفنانة اللبنانية أثناء إمساكها بـ«سَبَت» من الخوص مليء بالبيض المُلون والذي هو عادة من عادات شهر الربيع، حيث ظهرت بجانب «خروف» من القطن كأحد العادات الربيعية التي فضلت «هيفاء» مرافقته في آخر جلسة تصوير خضعت إليها.

بالفستان الأبيض

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عبر حسابها على موقع تبادل الصور «انستجرام» أحدث سيشن تصوير لها بإطلالة كلاسيكية وسط بعض الأدوات السينمائية القديمة مثل الراديو القديم وشريط الأفلام القديمة، حيث علقت على صورتها: «في بعض الأحيان، عليك فقط الجلوس للمشاهدة، شكرًا لك شريف نور، أحببت هذا المزاج السينمائي العتيق»

وتفاعل الجمهور مع سيشن التصوير وأثنوا عليه، إلى جانب عدد من نجوم الفن والإعلام، أبرزهم الإعلامية بوسي شلبي التي وصفته بـ«تحفة»، إذ جاءت تعليقات الجمهور على صور «هيفاء» كالتالي: «قمر منور الدنيا كلها»، «والله العظيم الواحد لم يجد كلمات يعبر بها عن مدي حبه وإحساسه لك، فيما علّق آخر: «تأملوا جمال هيفاء لعل قلوبكم تتجمل»، وأضاف آخر: «جمالك عدي الكلام، هيفا وهبي نسخة واحدة فقط».

سلمى الشيمي

ربما لا تعتمد عارضة الأزياء الشهيرة سلمى الشيمي، على عمليات التجميل التي خضعت لها في بداية ظهورها منذ جلسات تصويرها الأولى التي كانت سببًا لشهرتها، حيث تعمدت الظهور في أكثر من إطلالة من داخل «الجيم» التي قررت الاعتماد عليه لتنسيق قوامها للظهور في جلسات التصوير ممشوقة كالمعتاد لها.ولكنها سرعان ما عادت بآخر جلسة تصوير خضعت لها منذ ساعات قليلة، والتي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أثناء ارتدائها الملابس البيضاء تمامًا، والتي تضمنت «شورت» وإعلاه «تيشيرت» من اللون ذات اللون، التي قررت استعراض أنوثتها وجمالها من خلال ظهورها الأخير.

في الجيم

وفي الساعات الأخيرة الماضية، ظهرت سلمى الشيمي، أثناء خضوعها لبعض التمرينات الرياضية للحفاظ على قوامها، حيث مرتدية ملابس للتمرين من اللون الأخضر، مُمسكة في يديها أوزان حديدة من أجل التمرين، فيما ارتدت حذاء رياضي أحمر اللون، وجدير بالذكر أن هذه الإطلالة هي الأولى لها بهذه الطريقة، حيث إن المعتاد لها الظهور بفساتين قصيرة بعض الشيء.

آخر ظهور لها

في آخر ظهور لها، استطاعت عارضة الأزياء العشرينية سلمى الشيمي، أن تخطف أنظار متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بمجموعة صور جديدة خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة لها، ولكنها لم تكن بمفردها كعادتها في الظهور، بل قررت اصطحاب كلبها أبيض اللون معها في إطلالة جديدة لها.

حيث كان اللافت للنظر في آخر ظهور لها، هو ارتدائها ملابس منزلية تضمنت «هوت شورت» أعلاه «تيشيرت» صيفي اعتادت الظهور له في مرات سابقة لها، معلقة عليها قائلة: «باين إني مرعوبة ولا لأ»، لتنهال عليها العديد من التعليقات في الحال.

يُذكر أن الموديل سلمى الشيمى، لمع نجمها في فضاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في جلسة تصوير بـ«زي فرعوني» بمنطقة أهرامات سقارة، أثير حولها ضجة إعلامية كبرى ما بين مؤيد ومعارض لها ولأدائها كموديل.

المصادر: هنا و هنا و هنا و هنا و هنا و هنا

Shrouk_Mousa operanews-external@opera.com