بعد زواجه الجديد .. لن تصدق عدد زوجات «سعد الصغير» .. وهؤلاء هم ابنائه

محمد-امام

سعد الصغير هو ممثل ومطرب شعبى من مواليد حي شبرا بالقاهرة عام 1970 ،لمع فى بداية الألفية الثانية عندما أطلق أغنيته الأولى "أصحي .. فوق". 

بعدها اكتشفه سينمائيا المنتج محمد السبكى وقدمه لأول مرة من خلال فيلم "لخمة راس" والذي حقق نجاح جماهيري كبير وحققت أغاني سعد الصغير في الفيلم نجاح منقطع النظير .. ازدادت شهرته مع الفيلم خاصةً بعد غنائه ضمن أحداث الفيلم أغنية "هتجوز" التي صارت فيما بعد من أشهر الأغاني الشعبية في مصر ولا غنى عنها في أي فرح. 

قدم بعدها العديد من الافلام التجارية التى حققت نجاحا جماهيرياً في مقابل نقد لاذع من قبل النقاد الفنيين مثل فيلم ولاد البلد عام 2010 وفيلم شارع الهرم عام 2011.

زوجته الجديدة

فجرت المُغنية بيرلنتي عامر، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانها الزواج من الفنان سعد الصغير مؤخرًا، قائلة: «ربنا يخليك ليا يا جوزي».

وتحمل برلنتي عامر زوجة سعد الصغير الثانية الجنسية المصرية؛ هي ممثلة؛ شاركت في عدد من الأعمال التلفزيونية المعروفة؛ لم تتوفر أي معلومات بشأن عمرها الحقيقي أو تاريخ الميلاد؛ فيما ذكرت وسائل إعلام؛ أنها في العقّد الثلاثيني من العمر.

بدأت برلنتي، رحلتها مع مجال التمثيل في عام 2016؛: من خلال ظهورها المميز في مسلسل “نوايا برينة” من تأليف هاني سرحاني ومن إخراج سيف يوسف.

كما شاركت برلنتي: في عدد آخر من الأعمال؛ وإليكم القائمة الكاملة: لجميع أعمالها الني شاركت بها حتى الآن كما يلي (نوايا بريئة 2016 - كلمة سر 2016 - عشان خارجين 2016 - سقوط حر - الخروج 2016 - هربانة منها 2017 - عنتر ابن ابن ابن ابن شداد 2017 - رمضان كريم 2017 - ولاد إمبابة 2020 - حب عمري 2020).

عدد زوجات سعد الصغير

قبل زواجه من برلنتي عامر ، تزوج سعد الصغير مرتين ، الاولى من سيدة خارج المجال الفني و لديه منها ابنان محمود ومحمد.

ومحمود نجل سعد الصغير، هو طالب في كلية الإعلام، وفي الوقت نفسه هو لاعب سبق له الانضمام في النادي الأهلي.

و تزوج للمرة الثانية من الراقصة شمس ، حيث أزمة سعد وشمس، بدأت بعد كشفها عن زواجهما، لكنه نفى الأمر أكثر من مرة، قبل أن يظهر في أحد البرامج، واعترف بالزواج، وأنه كان سرا، بسبب خلافات وحتى لا تغضب زوجته الأولى.

وأضاف خلال الظهور الإعلامي بأحد البرامج أنها اعتبرته "شحاتة أبوكف، وأجبرته على الزواج".

لكن لم تنته الأزمة باعترافه بالزواج، بل خرجت شمس بعدها لتؤكد أن سعد أرغمها على إجهاض جنينها، ما سبب لها مشاكل، واضطرت إلى كفالة طفلة، بعد رفض دار الأيتام التبني، لكونها راقصة.

ثم عادت شمس، واتهمته بالتعدي عليها بواسطة بلطجية، وبعد الصلح بينهما، تم إخلاء سبيلهما من النيابة، إلى أن ظهرت مرة أخرى في عام 2016، وهي تستغيث بالرئيس السيسي لإنقاذها، ونشرت تسجيلات وفيديوهات لسعد الصغير، عبر حسابها على فيس بوك، ليرد عليها بأنه تبتزه بعد أن أنفق عليها مليوني جنيه، وصورته دون أن يعلم.

مصادر:- هنا و هنا و هنا و هنا و هنا

محمد-امام operanews-external@opera.com

Opera News Olist
Home -> Country