تعليق غير متوقع.. هكذا تحدث «إبراهيم عبد الجواد» على فوز الأهلي ضد الزمالك.. الجمهور: «عندك حق»

محمد-امام

حقق الأهلي انتصارا مثيرا على الزمالك بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما بالقمة 121 على استاد القاهرة الدولي في الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع ببطولة الدوري المصري الممتاز.

الاهلي بدأ المباراة بتشكيل ، في حراسة المرمى: علي لطفي ، خط الدفاع: أيمن أشرف، بدر بانون، رامي ربيعة، بيكهام ، خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة ، خط الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد شريف.

فيما بدأ الزمالك المباراة بتشكيل ، في حراسة المرمى: محمود جنش في خط الدفاع: حازم إمام – محمود علاء – محمود الونش – أحمد فتوح ، في خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – يوسف أوباما – محمود عبدالرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي ، خط الهجوم: مروان حمدي.

بادر الأهلي بالتهديف عن طريق طريق محمد شريف، في الدقيقة 20 بعد اسيست من أيمن أشرف لتصل إلي شريف داخل منطقة الجزاء ويسددها ويسجل الهدف الأول للأهلي

وتعادل للزمالك، شيكابالا في الدقيقة 30 بعد توغل من الناحية اليمني ليسددها في الزاوية البعيدة لـ علي لطفي.

وعاد محمد شريف، في الدقيقة 35 وسجل هدفًا ثانيًا للأهلي، بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، بشكل عالمي.

تعليق ابراهيم عبد الجواد

وعقب نهاية المباراة مباشرًا علق الاعلامي ابراهيم عبد الجواد على المباراة عبر حسابه على تويتر.

وكتب عبد الجواد:"اكتر حاجة غريبة بالنسبة لاداء الزمالك انهارده هي هدوء لاعبيه".

واضاف:"الاهلي فوز مستحق١٠٠٪ ، اداء رجولي هايل وتركيز من اللاعبين طوال اللقاء، تفوق فني واضح ، موسيماني تغلب علي كارتيرون في كل شيء ، علي لطفي اسد و نجم اللقاء بدون منازع".

واردف:"الزمالك تحضير نفسي سيء للقاء ، ثقة زائدة ، عدم تركيز ، اداء هاديء خافت ، باختصار هبوط غريب في اداء الفريق فردياً وجماعياً ، كارتيرون اساء قراءة اللقاء وادارته من كل الوجوه".

وبهذا الفوز، واصل الزمالك تصدره جدول الترتيب برصيد 33، بينما ارتفع رصيد الاهلي إلي 30 نقطة.

ردود الفعل

وعبر التعليقات في تغريدات ابراهيم عبد الجواد ، علق البعض:"دمى اتحرق والله" ، "عندك حق" ، "الاهلي كان احسن ويستحق الفوز" ،"مبروك للاهلي وهارد لك للزمالك" ، "مباراة قمة فعلا" ، "ليه شيكابالا يخرج وهو احسن لاعب".

مصادر:- هنا و هنا و هنا و هنا و متابعة بعض ردود الفعل عبر تويتر

محمد-امام operanews-external@opera.com