لن تصدق أخر تطورات مفاوضات فرجاني ساسي مع بيراميدز.. مصدر يُعلن.. والجماهير"مش معقول الكلام ده"

AbdelrhmanAli2012

لا يزل مسلسل رحيل فرجاني ساسي عن نادي الزمالك في نهاية الموسم يلقب بظلاله في الفترة الحالية نظرا لعدم قيام مسؤولو النادي الأبيض بتجديد تعاقدهم مع الدولي التونسي والذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي.


ولم يجدد الزمالك حتى الآن لتعاقده مع نادي الزمالك حيث يحق للاعب الانتقال إلى أي ناد في فترة الانتقالات الصيفية دون العودة إلى النادي الأبيض أو لحصول النادي على أي مقابل مادي نظير رحيله.


فرجاني ساسي يعتبر واحدا من العناصر الأساسية في تشكيل نادي الزمالك منذ الانتقال لصفوف النادي الأبيض قبل 3 مواسم حيث يقدم اللاعب مستويات مميزة مع الزمالك ويعتمد عليه الفرنسي باتريس كارتيرون في التشكيل الأساسي للفريق الأبيض.


ويشارك فرجاني ساسي حاليا مع الزمالك في مباراة المقاولون والمقامة على ستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.


وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها مباراة المقاولون العرب، المقرر لها بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة للدوري الممتاز.


وجاء تشكيل الفريق كالتالي:


حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم “جنش”


خط الدفاع : عبد الله جمعة – محمود علاء – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي


خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – يوسف “أوباما” – أحمد سيد “زيزو” – أشرف بن شرقي


خط الهجوم : حميد أحداد.


البدلاء كل من، أحمد نادر السيد ومحمد عبد السلام وأحمد فتوح وحازم إمام ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر ومحمد أشرف “روقا” ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ومروان حمدي.


وأبدت العديد من الأندية رغبتها في التعاقد مع فرجاني ساسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وبعد نهاية تعاقده مع الزمالك ومن بينها نادي بيراميدز.


وأشار موقع الوطن إلى تطورات جديدة في صفقة انتقال فرجاني ساسي إلى نادي بيراميدز وذلك على لسان مصدر.


وأشار إلى أن المفاوضات في الوقت الحالي متقدمة بين نادي بيراميدز وفرجاني ساسي، بعد أن تجددت المفاوضات خلال الفترة الأخيرة، من أجل الحصول على خدمات اللاعب لتدعيم وسط ملعب الفريق بداية الموسم المقبل، في ظل عدم وصول نادي الزمالك لاتفاق مع اللاعب لتجديد عقده بشكل نهائي.


وعلقت الجماهير على هذا الأمر حيث قال محمد أحمد :"مش معقول الكلام ده فرجاني ساسي لن يرحل عن الزمالك وسيبقى في صفوفه".. فيما قال أحمد محمود :"خسارة كبيرة جدا لو رحل فرجاني ساسي عن الزمالك".

المصدر

هنا

تعليق الجماهير

AbdelrhmanAli2012 operanews-external@opera.com