«الطيار بقي نمبر وان من العناية المركزة».. مفاجأت جديدة في الحكم على محمد رمضان بمبلغ خيالي

Z.zizo

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، بأسم الفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان، في ظل أزمته مع الطيار، بعد أثارت الجدل واتهامات متبادلة، استمرت لأكثر من عام ونصف.

نتظر «رمضان» عرض مسلسله الجديد «موسى» بطولة سمية الخشاب وعبير صبرى، رياض الخولي، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامه.

الحكم على الفنان بدفع تعويض خيالي


قضت، اليوم، المحكمة الاقتصادية بإلزام محمد رمضان بدفع مبلغ 6 ملايين جنيه كتعويض للطيار أشرف أبواليسر، عن الأضرار التي لحقت به، بسبب نشر الفنان محمد رمضان لصورة داخل كابينة القيادة.

كان الطيار أشرف أبواليسر، طالب في الدعوى المقامة ضد الفنان محمد رمضان، بالتعويض نتيجة للأضرار الأدبية والمادية التي تعرض لها، بسبب صورة نشرها الفنان، على متن طائرة يقودها الكابتن الطيار أشرف أبواليسر، قائلاً: «إنها تجربة لقيادة الطائرة».

تفاصيل جديدة في الحكم على الفنان


وفي ظل انشغال الجميع بقضية الفنان، حيث ظهرت تفاصيل جديدة عن إمكانية عودة الطيار إلى عمله مرة أخرى، ووفقا لموقع «الوطن»، أكد الدكتور نبيل سالم، أستاذ القانون الجنائي، أن حكم المحكمة للطيار أشرف أبو اليسر، لا يعني بالضرورة عودته إلى عمله مرة أخرى، مشيرا إلى أن شركة الطيران التي يعمل بها مستقلة في قرارتها الداخلية، وفقا للوائح المنظمة لسير العمل بداخلها.

وأوضح أن كلا من حصول الطيار على تعويض مادي وعودته لعمله منفصلان، فالتعويض جاء وفقا للقضاء المدني، أما رغبته في العودة تكون وفقا للقضاء الإداري، موضحا أن كلا من المشهدين مختلفين.

تواجد الطيار في المستشفى


ووفقا لتصريحات لنفس الموقع أكد مجدي حلمي، محامي الطيار المفصول، أنّ أشرف أبو اليسر، اطلع على تفاصيل الحكم وفوزه بتعويض بقيمة 6 ملايين جنيهًا، من داخل العناية المركزة، حيث يخضع للعلاج داخل المستشفى منذ 15 يومًا تقريبًا، متابعًا: «اتصلت عليه عشان أبلغه بالحكم وأرفع من روحه المعنوية شوية، وهو فرح وهز لي دماغه عشان مش قادر يتكلم أوي».

مصدر الطيار في العناية المركزة:

https://www.elwatannews.com/news/details/5422908?fbclid=IwAR2dBsiBXDSVnHhZzMPmNIJ75R7nWe_igRZZ5Guz8hXfWRv6-uYqfFgDzjw&utm_source=Facebook&utm_medium=Social&utm_campaign=SM&utm_content=https://www.elwatannews.com/news/details/4963446%3Ffbclid%3DIwAR3NpwPULGfnD4o5o21JZ8fgT_WZmPAyjHDDL6-t5BaVuiKuKZbBhvyF2Vg

مصدر مفاجأة هل يعود الطيار للعمل:

https://www.elwatannews.com/news/details/5422875?fbclid=IwAR1y_NTUJt9wKFx1WiaeMVq5QDWh1MDi8E1kcnFi80uZ43Y7YmX6D_VEVKo&utm_source=Facebook&utm_medium=Social&utm_campaign=SM&utm_content=https://www.elwatannews.com/news/details/4963446%3Ffbclid%3DIwAR3NpwPULGfnD4o5o21JZ8fgT_WZmPAyjHDDL6-t5BaVuiKuKZbBhvyF2Vg

Z.zizo operanews-external@opera.com