الأهلي يقترب من ضم إبراهيم عادل وبيراميدز غاضب.. إعلامي يكشف التفاصيل

Ashraf-Farouk

كشف الإعلامي كريم خطاب، عن اقتراب النادي الاهلي من حسم 3 صفقات قوية للغاية، خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.


وقال كريم خطاب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت"، أن مسؤولي الاهلي نجحوا في الاتفاق مع 3 لاعبين للحصول على خدماتهم في الميركاتو الصيفي المقبل.


وتواصل لجنة التخطيط في النادي الاهلي برئاسة محسن صالح، وضع النقاط على الحروف مع المدير الفني للفريق الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، من أجل الاتفاق على توفير الاحتياجات الفنية الخاصة بالفريق قبل وقت كبير من بداية الموسم.

وكان بيتسو موسيماني قد طلب من لجنة التخطيط ورئيس الاهلي محمود الخطيب، ضرورة التعاقد مع 5 لاعبين على الأقل خلال الانتقالات الصيفية القادمة، من أجل سد الثغرات التي يعاني منها الفريق في بعض المراكز.


وشدد موسيماني بشكل علني على ضرورة تعاقد الاهلي مع مهاجم على مستوى عال يفوق اللاعبين الموجودين حاليا بالفريق، مشددًا على أنه يحتاج إلى رأس حربة يستطيع ترجمة سيطرة الفريق والوصول المكثف إلى مرمى المنافسين وتسجيل الأهداف.

وفشل مدير التعاقد بالاهلي أمير توفيق، في تنفيذ رغبة بيتسو موسيماني، بالتعاقد مع لاعب فريق صن داونز الجنوب افريقي، الأوروجوياني جاستون سيرينو خلال الانتقالات الشتوية الماضية، بسبب مغالاة مسؤولو صن داونز في طلباتهم المالية، ورغم ذلك مازال مدرب الفريق الأحمر متمسك بأمل ضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي رغم الرفض التام من جانب مسؤولي بطل جنوب افريقيا.


وتعاقد الاهلي في الانتقالات الشتوية الماضية مع الزامبي والتر بواليا قادما من الجونة، ليحل محل السنغالي أليو بادجي الذي خرج على سبيل الإعارة إلى أنقرة التركي، لكن المهاجم الزامبي لم ينجح في اقناع موسيماني أو جماهير القلعة الحمراء بأحقيته في إرتداء قميص بطل افريقيا، خاصة وأنه فشل في تسجيل أي هدف مع الفريق حتى الآن.


الاهلي حصل على توقيع 3 نجوم بالدوري المصري وبيراميدز غاضب

أكد الإعلامي كريم خطاب أن مسؤولي التعاقدات في النادي الاهلي، نجحوا في إتمام الاتفاق مع 3 لاعبين من نجوم الدوري المصري خلال الفترة الأخيرة، تمهيدا لضمهم إلى القلعة الحمراء في الانتقالات القادمة.


وأشار خطاب خلال تصريحاته عبر "أون تايم سبورت" إلى أن الاهلي حصل على توقيع لاعب انبي المعار من النجوم كريم فؤاد، وحسم النادي الأحمر كل شئ من اللاعب وناديه، خاصة أن فؤاد لديه رغبة قوية في إرتداء قميص الفريق الأحمر في حالة عدم انتقاله إلى نادي بنفيكا البرتغالي.

وأضاف "الاهلي أتم اتفاقه مع جناح طلائع الجيش أحمد سمير، وحصل على توقيع بناء على طلب من موسيماني، حيث أبدر المدير الفني الجنوب افريقي رغبة شديدة في ضم اللاعب".


وتابع "المفاجأة كانت في حصول الاهلي على تووقيع لاعب بيراميدز الشاب إبراهيم عادل، خاصة وأن النادي السماوي منافس لدود، حيث وافق اللاعب على إرتداء قميص الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل".

وأتم "مسؤولو بيراميدز علموا بتفاصيل توقيع إبراهيم عادل للأهلي، وأبدو غضبهم من هذا التصرف خاصة وأن عقد اللاعب معهم مازال ممتد، وتحدثوا معه عن الخطأ الذي فعله، وعدم إخبارهم برغبته في الإنتقال إلى الفريق الأحمر، في ظل عدم ممانعتهم انتقاله للقلعة الحمراء مثلما وافقوا على رحيل محمد مجدي قفشة".


يذكر أن العلاقة بين الاهلي وبيراميدز ليست على ما يرام بسبب قيام الأخير بضم أكثر من لاعب كانوا بين صفوف الفريق الأحمر وخاصة رمضان صبحي.


تصريحات كريم خطاب من هنا

Ashraf-Farouk operanews-external@opera.com