تصرف سيء من موسيماني يُعكر فرحة فوز الأهلي على سيمبا التنزاني والجماهير "إزاي يعمل كده.. فين الخطيب"

AbdelrhmanAli2012

قام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بتصرف سيئ بعد مباراة الفريق الأحمر بالأمس أمام ضيفه سيمبا التنزاني والتي فاز فيها المارد الأحمر بهدف نظيف.


وحقق النادي الأهلي فوزا مساء أمس الجمعة على حساب ضيفه سيمبا التنزاني بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت على ستاد السلام ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونجح المارد الأحمر في التأهل للدور المقبل من البطولة في المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة بفارق نقطتين عن فريق سيمبا التنزاني الذي يحتل الصدارة برصيد 13 نقطة.


وسجل هدف الأهلي في مباراة الأمس مهاجمه محمد شريف في الدقيقة 32 بعدما تلقى كرة عرضية من الناحية اليسرى لزميله محمد مجدي أفشة لينجح شريف في وضعها داخل الشباك ومقتنصا الفوز للفريق الأحمر.

وتمكن النادي الأهلي من الثأر من هزيمته أمام سيمبا التنزاني في مباراة الذهاب والتي جرت في العاصمة التنزانية دار السلام ليصعد رسميا المارد الأحمر للدور ثمن النهائي في رحلته نحو الدفاع عن اللقب الذي توج به في الموسم الماضي بعدما هزم غريمه وملاحقه الزمالك في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.


وبعد مباراة الأمس قام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بارتكاب تصرف سيء عكر به من فرحة الفوز على سيمبا التنزاني بهدف دون مقابل.

وبعد نهاية المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة رفض موسيماني مصافحة ديديه جوميز المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني في تصرف سيء من جانب المدير الفني للأهلي.


واكتفى المدرب الجنوب إفريقي موسيماني بمصافحة مترجم المدرب الفرنسي ديديه جوميز في تصرف سيء من قبل المدير الفني للأهلي.

وعلقت جماهير النادي الأهلي على هذا الأمر حيث قال عبد الله محمد :"مش معقول اللي حصل ده ولابد من تدخل للخطيب رئيس النادي الأهلي لأن ما فعله موسيماني بعيد تماما عن الروح الرياضية".. فيما قال أحمد عبد الرحمن :"إزاي يعمل كده موسيماني وفين الخطيب من هذا التصرف على موسيماني الاعتذار عن هذا الفعل".. فيما قال مصطفى محمد :"تصرف سيء فعلا فالرياضة تواجدت من أجل التنافس الشريف في الملعب وبعد نهاية اللقاء تعود الأمور كما كانت على موسيماني مراجعة نفسه".

المصدر

هنا

تعليق الجماهير

AbdelrhmanAli2012 operanews-external@opera.com

Opera News Olist