تركي آل الشيخ يتنازل للزمالك عن صفقة الموسم

hanyesam

جدد مسئولو نادي الزمالك المفاوضات مع نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز للتعاقد معه في الموسم المقبل لتدعيم خط الوسط وسط البحث عن لاعب مميز بسبب عدم تواجد سوى الثنائي طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي فقط في الوقت الذي غاب محمود عبد العزيز لفترة طويلة بسبب الإصابة فيما يفتقد محمد حسن لعنصر الخبرة.

ويسعى مسئولو الزمالك للتعاقد مع لاعب وسط مميز في ظل كبر سن طارق حامد ويحل محله في الفترة المقبلة إلى جانب إمكانية رحيل التونسي فرجاني ساسي في أي وقت عن الزمالك بسبب العروض الخارجية له.

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن تحمسهم بشكل كبير للتعاقد مع دونجا والإشادة بمستواه وقدراته والرغبة في الظفر بخدماته، مشيرًا إلى أن الصفقة كانت تواجه عقبة وحيدة وهي رغبة نادي ألميريا الإسباني في التعاقد معه والذي يملكه المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز السابق حيث كان يضع أولوياته في التعاقد مع دونجا خلال الموسم المقبل ومع صعود ألميريا إلى الليجا حيث يلعب حاليًا في دوري الدرجة الثانية.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك اتفقت مع المستشار تركي آل الشيخ في ظل العلاقة الطيبة بينهما، ووافق تركي الشيخ على التنازل عن دونجا لصالح نادي الزمالك والتراجع عن ضمه إلى صفوف ألميريا بعدما كان يتحمس بشدة للتعاقد معه ويضع عليه ثقة كبيرة ويعتبره من أهم اللاعبين في خط الوسط بالدوري المصري.

وشدد المصدر على أن تركي آل الشيخ وعد مسئولي الزمالك بعدم ضم دونجا وتركه للنادي الأبيض في الموسم المقبل وسط العلاقة القوية بينهما على أن يتعاقد مع لاعب بديل في مركز خط الوسط.

دونجا كان يمتلك من قبل عرض من النادي الأهلي لكن الأخير تراجع عن الصفقة بناء على رغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق والذي أكد لإدارة الأهلي على عدم حاجته للاعب وسط جديد في الموسم المقبل ووضع كل تركيزه في التعاقد مع مهاجم جديد مما دفع الأهلي لغلق الباب على صفقة دونجا.

hanyesam operanews-external@opera.com