"6 مقصرين" خارج الزمالك برعاية كارتيرون في مفاجأة نارية.. مصدر يعلن.. والجماهير"مش معقول.. حاجة غريبة"

AbdelrhmanAli2012

فجر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مفاجأة نارية حول موقفه من رحيل أو استمرار عدد من لاعبي الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


كارتيرون عاد لنادي الزمالك في شهر مارس الماضي بعدما فسخ تعاقده مع نادي التعاون السعودي وذلك من أجل قيادة الفريق الأبيض خلفا للبرتغالي جيمي باتشيكو الذي رحل عن تدريب الزمالك بعد مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز.

الزمالك يستعد لخوض مباراة هانة في التاسعة والنصف من مساء اليوم الاثنين على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.


ويتطلع الزمالك لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث من أجل الابتعاد في صدارة الترتيب والابتعاد عن ملاحقه الأهلي حيث يحتل الزمالك الصدارة.


الزمالك يدخل مباراة اليوم بمعنويات عالية بعدما نجح في تحقيق الفوز في أخر مبارياته على حساب الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في المباراة التي جرت على ستاد السلام.

واستعاد الزمالك نغمة الانتصارات مرة أخرى بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق الأبيض في المباراة السابقة على يد غريمه الأهلي بهدف مقابل هدفين ليستعد الفارس الأبيض توازنه مرة أخرى ويواصل الانفراد بصدارة الترتيب.


وسجل هدفي الزمالك في مباراة الإنتاج الحربي كلا من أشرف بن شرقي من ركلة جزاء والمغربي حميد أحداد في الشوط الأول من المباراة التي جرت على ستاد السلام.


ورفع الزمالك بفوزه في مباراة الإنتاج الحربي رصيده من النقاط إلى 36 نقطة في صدارة ترتيب الدوري بينما توقف رصيد الإنتاج الحربي عند 12 نقطة في المركز الأخير.


وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة مباراة البنك الأهلي المقرر لها في التاسعة والنصف من مساء غد الإثنين، التي تقام على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وضمت قائمة الزمالك كلا من:


حراسة المرمى : محمد أبو جبل – محمود جنش.


الدفاع: عبد الله جمعة – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد السلام – حمزة المثلوثي.


خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد أشرف “روقا” – محمود عبد العزيز – إسلام جابر – يوسف إبراهيم “أوباما” – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أشرف بن شرقي.


وفي الهجوم: مروان حمدي – سيف الدين الجزيري- حميد أحداد- حسام أشرف.

وكشف موقع الفجر على بأن الفرنسي باتريس كارتيرون يرغب في رحيل عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث يرى بأنهم لا يستحقوا التواجد في النادي الأبيض.

وأضاف بأن هناك لاعبين لا يقوموا بالأدوار المطلوبة منهم، وأن كارتيرون مضطر للدفع بهم في المباريات لعدم وجود البديل الكفء داخل صفوف الفريق.


وأوضح المصدر، أن مسؤولو القلعة البيضاء طالبوا كارتيرون بتحديد اللاعبين المقصرين ضمن تقريره نهاية الموسم، تمهيداً للاستغناء عنهم وعرضهم للبيع.


وأفاد المصدر، أن اللاعبين المقصرين هم حمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمود عبدالعزيز وأيمن حفني ومروان حمدي ومحمد أشرف روقا.


وعلقت جماهير نادي الزمالك على هذا الخبر حيث قال عبد الرحمن محمود :"مش معقول الكلام ده حاجة غريبة جدا يا كارتيرون اللاعبين مميزين ولابد من استمرارهم".. فيما قال أحمد عبد الله :"حاجة غريبة يا كارتيرون ياريت لو تراجع نفسك في رحيل هؤلاء اللاعبين".. فيما قال مصطفى محمود :"ياريت كارتيرون يراجع نفسه في رحيل هؤلاء اللاعبين لأنهم مميزين ويجب استمرارهم".

المصدر

هنا

تعليق الجماهير

AbdelrhmanAli2012 operanews-external@opera.com