ناقد رياضي يفجر مفاجأة مدوية في رد الاهلي على بيراميدز بشأن إبراهيم عادل

Ashraf-Farouk

فجر الصحفي والناقد الرياضي أحمد جلال، مفاجأة مدوية في رد النادي الاهلي على نادي بيراميدز، بشأن لاعب الأخير إبراهيم عادل، والجدل المثار عبر وسائل الإعلام.


وكشف أحمد جلال في تصريحاته عبر قناته على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، تفاصيل رد الاهلي على ما أشيع عن توقيع لاعب بيراميدز إبراهيم عادل للقلعة الحمراء.


وترددت في الأيام الماضية أخبار تؤكد توقيع لاعب بيراميدز إبراهيم عادل، على عقود انضمامه إلى النادي الاهلي، لينضم للقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.


وتواصل لجنة التخطيط في الاهلي برئاسة محسن صالح، وضع النقاط على الحروف مع المدير الفني للفريق الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، من أجل الاتفاق على توفير الاحتياجات الفنية الخاصة بالفريق قبل وقت كبير من بداية الموسم.

وطالب موسيماني لجنة التخطيط بضرورة التعاقد مع 5 لاعبين على الأقل خلال الانتقالات الصيفية القادمة، من أجل سد الثغرات التي يعاني منها الفريق في بعض المراكز، مشددا على أن من أهم أولوياته ضم مهاجم على مستوى عال يفوق اللاعبين الموجودين حاليا بالفريق، مشددًا على أنه يحتاج إلى رأس حربة يستطيع ترجمة سيطرة الفريق والوصول المكثف إلى مرمى المنافسين وتسجيل الأهداف.


وأكد الإعلامي كريم خطاب منذ أيام خلال تصريحاته عبر "أون تايم سبورت"أن مسؤولي التعاقدات في النادي الاهلي، نجحوا في إتمام الاتفاق مع 3 لاعبين من نجوم الدوري المصري خلال الفترة الأخيرة، تمهيدا لضمهم إلى القلعة الحمراء في الانتقالات القادمة، هم "جناح طلائع الجيش أحمد سمير، وكريم فؤاد المعار من النجوم إلى انبي، ولاعب بيراميدز إبراهيم عادل".


أحمد جلال يفجر مفاجأة في رد الاهلي على بيراميدز

قال الناقد الرياضي أحمد جلال، أن رد مسؤولي الاهلي على التسريبات التي خرجت من نادي بيراميدز بشأن توقيع لاعبه إبراهيم عادل للقلعة الحمراء بشكل قوي وعنيف.


وكانت بعض المواقع والبرامج الرياضية قد نشرت أمس الثلاثاء صورة من عقد اللاعب إبراهيم عادل، قال عنه نادي بيراميدز أنه ممتد حتى عام 2025 تم توثيقه في اتحاد الكرة.


وأشار جلال في تصريحاته غبر يوتيوب إلى أن الاهلي نفى تماما ما تردد حول توقيع إبراهيم عادل على عقود انضمامه إلى القلعة الحمراء، وأن هذا الأمر عار تماما من الصحة.


وأضاف "مسؤولو الاهلي تعجبوا من الزج بإسم النادي في هذا الملف، وشددوا على أن من غير المعقول أن يقع النادي في خطأ ساذج بالتعاقد مع لاعب مازال عقده مستمرا مع ناديه".


وتابع "المفاجأة المدوية في رد الاهلي هي كشف السبب الحقيقي لتسريبات بيراميدز، بعدما جاء الرد بشكل عنيف وإظهار السبب الحقيقي لإستبعاد إبراهيم عادل من الفريق وهو تعرض اللاعب للضرب من أحد نجوم الفريق في غرف الملابس، ولذلك تم إتخاذ قرارا بإبعاد اللاعب عن الفريق الأول إرضاء للنجوم".


وأتم "الاهلي أبدى تعجبه من قيام بيراميدز بتسريب عقد اللاعب وتصريحات على لسان مصدر، وقال لماذا لم يخرج مسؤول من نادي بيراميدز ويتحدث بشكل علني وواضح، وأن الزج بإسم الاهلي الهدف منه التغطية على واقعة ضرب إبراهيم عادل من أحد زملائه؟".


تصريحات أحمد جلال من الدقيقة الثانية إلى الثامنة هنا


تصريحات كريم خطاب عن توقيع إبراهيم عادل للأهلي من هنا

Ashraf-Farouk operanews-external@opera.com