فارس الأندلسي يلفت الأنظار لموهبته الغنائية في مسلسل "أولاد الغول"

نرمين.حلمي

كشفت الحلقة الثالثة لمسلسل "أولاد الغول" عن موهبة الفنان الشاب فارس الأندلسي في الغناء، ضمن سياق الأحداث الدرامية، للمسلسل الذي بدأ عرضه مع انطلاق أيام شهر رمضان الفضيل لهذا العام.

يجمع "الأندلسي" بين موهبتي التمثيل والغناء، والتي ظهرت خلال أحداث ثالث حلقات المسلسل التونسي "أولاد الغول" بعدما غنى "يوسف" الذي يجسده الفنان فارس الأندلسي على عزف العود أشعار لزوجته.

وتضمنت الأجواء الرومانسية في حلقات أولاد الغول بين "يوسف" الغول وعروسه "مريم"، قبل أن يعود إلى منزل عائلة الغول التي يعاني كل فرد فيها من مشاكله الخاصة وصراعاته مع والدهم هرباً من سيطرته والسعي وراء رغباتهم حتى لو كانت غير مشروعة.

وعلى صعيد اَخر، أعلن موقع قناة التاسعة التونسية عن تصدر مسلسل "أولاد الغول" قائمة الأعلى مشاهدة باليوتيوب في تونس حيث تجاوز مجموعة مشاهدات حلقاته 3 مليون مشاهدة.

يجدر الإشارة بأن أولاد الغول أول مسلسل رمضاني تونسي يشارك فيه النجم الشاب فارس الأندلسي ويجسد فيه دور ملحن موسيقي موهوب يخوض صراعاً محتدماً طيلة الأحداث، بين شغفه بآلة العود وتمسكه بأحلامه الموسيقية الكبيرة، وبين صدامه مع أفكار والده وأسرته في صراع الأجيال المعهود.


https://gate.ahram.org.eg/News/2693752.aspx

نرمين.حلمي operanews-external@opera.com