لليوم الثاني على التوالي اتحاد الكرة يعلن عن حالات كورونا جديدة

ShadyMohammed

أعلنت اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة الدكتور محمد سلطان، عن ظهور 5 حالات ايجابية لفيروس كورونا المستجد، في اليوم الثالث للمسح الطبي الذي اجرته أندية الدوري الممتاز، تمهيدا لعودة المسابقات.

وتبين أن الحالات الخمس في صفوف نادي طنطا، الذي خضع لاعبوه للمسح يوم الثلاثاء الماضي، وشمل المسح الطبي، اللاعبين والمدربين والإداريين والعاملين مع الفرق.

وكشفت اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم،أمس برئاسة الدكتور محمد سلطان، عن ظهور ٦ حالات ايجابية لفيروس كورونا المستجد، في اليوم الثاني للمسح الطبي الذي أجرته أندية الدوري الممتاز، تمهيدا لعودة المسابقات.

وكان نادي طنطا قد أعلن إصابة 5 أفراد من الفريق الأول بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) بعد نتائج المسحة التي خضع لها أفراد الفريق الأول، وأن الإصابات جاءت بواقع 3 لاعبين واثنين من الجهاز الفني والإداري وهو ما أكده الحساب الرسمي للفريق الأصفر على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وسيجري لاعبو حرس الحدود المسحة الثانية غدًا في الحادية عشرة صباح الجمعة وفي نفس الوقت فريق وادي دجلة بمقر تدريبه، ويجري لاعبو طلائع الجيش المسحة في الواحدة ظهرا من نفس اليوم، ولاعبو الإنتاج الحربي بذات التوقيت بملعبه.


ويوم السبت، يخضع لاعبو سموحة والمقاولون العرب للمسحة الثانية في التاسعة صباحا بينما يخضع لاعبو الاتحاد السكندري وانبي للمسحة في الساعة الحادية عشرة صباحا.

ويوم الأحد يخضع لاعبو الأهلي والمصري لاختبار المسحة الثانية في التاسعة صباحا وفي الحادية عشرة صباحا يجري لاعبو طنطا الحربي المسحة الثانية.

وتجرى يوم الاثنين في التاسعة صباحا المسحة الثانية للاعبي مصر المقاصة ويوم الأربعاء في التاسعة صباحا يجري أسوان مسحته الثانية بالمركز الأولمبي بالمعادي.

يذكر أن بيراميدز أجرى المسحة الثانية أمس الأربعاء، ويجري نادي إف سي مصر المسحة بعيدا عن الاتحاد، فيما لم يجر لاعبو الإسماعيلي أو الزمالك أي مسحة حتى الآن.

ShadyMohammed operanews-external@opera.com