حيرة حول علاقة يسرا ومايان السيد في مسلسل "حرب أهلية"

NermineHelmy

مع عرض الحلقة الثانية لمسلسل "حرب أهلية"، لا يزال الغموض يسيطر على أحداثه، خاصة لما يخص العلاقات الاجتماعية والأسرية الخاصة بالشخصية التي تؤديها النجمة يسرا.

حيرة وتساؤلات كثيرة حول أحد أبرز العلاقات التي لا يعرف أحد أصلها؛ وهي التي تجمع بين "مريم" التي تجسدها يسرا، و"نور" التي تقدمها الفنانة الشابة مايان السيد.

فبينما يبدو من الأحداث الدرامية أن الابنة الوحيدة لمريم هي "تمارا" التي تجسدها جميلة عوض، لكن "نور" هي التي تعيش مع مريم في المنزل نفسه وتعتبرها ابنتها.

ومع نهاية الحلقة الثانية بحقيقة كون "مريم" متزوجة من طبيبها النفسي "يوسف" الذي يقدمه باسل خياط، يوجد احتمال قائم بإن نور هي ابنة الاثنين، هذا ما سوف يتضح خلال الحلقات المقبلة طوال أيام الشهر الفضيل.

في الوقت نفسه، على الرغم من حصول "نور" على ثقة "مريم"، فإنها قد تكون سبب في أزمات قد تعاني منها "مريم"، هذا بعد أن كانت سبباً في محاولة أخيها لسرقة منزل مريم، كذلك سعيها لمساعدته بالرغم من كشف وفضح محاولة السرقة التي قام بها.

وعلى الصعيد الاَخر، تشارك "مايان" في موسم دراما رمضان 2021 من خلال 3 مسلسلات، هم "حرب أهلية" مع النجمة يسرا، و"لعبة نيوتن" مع النجمة منى زكي والنجم محمد ممدوح، و"هجمة مرتدة" مع النجمة منى زكي.

يجدر الإشارة بأن مايان السيد تتواجد بشكل مستمر في الدراما الرمضانية منذ عام 2016 الذي ظهرت فيه بمسلسلي "أبو البنات" و"المغني"، ثم ظل الرئيس (2017)، فكرة بمليون جنيه وزودياك (2019) الذي كان أول الإنتاجات الأصلية لمنصة Viu، وسكر زيادة في 2020.

كما شاركت مايان السيد في أعمال سينمائية مميزة، تضمنت فيلم "حرب كرموز" الذي تصدر شباك الإيرادات بعيد الفطر 2018، ثم في 2020 فيلم "بنات ثانوي".


https://gate.ahram.org.eg/News/2692856.aspx

NermineHelmy operanews-external@opera.com