هالة فؤاد تزوجت مرتين.. تعرف على سبب انفصالها هي وأحمد زكي وهذه صورة نادرة لها بعد ارتدائها الحجاب

Nesmaabouelezz

الفنانة الجميلة الراحلة هالة فؤاد التي خطفت الأنظار برقتها الشديدة وبراءتها وجمالها ، ولدت هالة، لأسرة فنية من الطراز الأول فوالدها هو المخرج أحمد فؤاد، حققت الشهرة سريعا وأصبحت من أشهر الفنانات بين بنات جيلها ونالت حب وتقدير الجمهور .

اكتشفت حبها للتمثيل خلال دراستها بكلية التجارة جامعة القاهرة ، وحينها اكتشف موهبتها المخرج عاطف سالم، ورشحها لدور فى فيلم «عاصفة من دموع» وكانت حينها فى السنة الأخيرة بالجامعة، وفي حوار نادر لها قالت أن هذا الدور أصبح بمثابة تذكرتها الذهبية لعالم الفن لتأخذ عليه جائزتين الأولى من جمعية الفيلم، والثانية من المجلس الأعلى للثقافة، وبعدها قدمت دور مع الفنان أحمد زكى فى مسلسل "الرجل الذى فقد ذاكرته مرتين" وحينها بدأت قصة حبهما.

ومن أشهر أفلام هالة فؤاد، "السادة الرجال"، "المليونيرة الحافية"، "عاصفة من الدموع"، وفيلم "الحدق يفهم"، الذي عملت فيه مع والدها المخرج أحمد فؤاد، وقدمت فيه عددًا من الرقصات والأغنيات بصوتها، و كان آخر أعمالها الفنية "اللعب مع الشياطين"، والذي عرض بعد اعتزالها في عام 1991.

حياتها الخاصة

تزوجت الفنانة الراحلة من النجم الراحل أحمد زكي، بعد قصة حب نشأت بينهما ورزق الزوجان بنجلهما الفنان الشاب الراحل "هيثم أحمد زكي"، ولكن انتهت هذه الزيجة سريعا بالانفصال بعد عامين، فقد كان للفنانة هالة فؤاد شغف باستكمال مشوارها الفني وهو ما رفضه الفنان أحمد زكى وتم الطلاق بينهما .

وقد تحدث الفنان أحمد زكي، فى حوار قديم له عن زواجه من الفنانة هالة فؤاد فقال:"كنت أحلم ببيت وأسرة كبيرة وهالة كانت إنسانة راقية ولطيفة ومهذبة ومثلت معها ووجدتها نموذجًا هائلًا وتوسمت فيها زوجة رائعة وكانت متخرجة حديثًا من كلية التجارة".

كما قال النجم الراحل أحمد زكي :"اعتقدت أنها لا تحب الفن واكتشفت أنها تعشقه، وبعد الإنجاب قررت هالة أن تعود للفن، فرفضت عودتها للفن وفشلت فى إقناعها وأصبحت عصبيًا معها لأقصى درجة ممكنة ولدرجة كبيرة".

وكشف عن سبب رفضه لزوجته العودة إلى الفن وقال :"أردت أن أحميها من هذا العالم القاسى بأضوائه ومشاكله التى لا تنتهي، لم نحتمل العناد انفصلنا واعترفت أنى ظلمتها لأنى استغرقت فى حلمى لتأثيث بيت وعزوة لكن الحلم انتهى بشكل سريع".


ثم تزوجت مرة ثانية من الخبير السياحي عز الدين بركات، وأنجبت منه ابنها الثاني "رامي"، وكانت ولادتها متعسرة وقررت الابتعاد حينها عن الفن، ثم اكتشف إصابتها بمرض السرطان، ذهبت إلى فرنسا لعلاجه، ولكنه ما لبث أن عاودها مرة أخرى لتدخل فى غيبوبة متقطعة.

ورحلت عن عالمنا يوم 10 مايو من عام 1993 بعد صراع مع المرض وكانت ما زالت في سن الشباب.


المصادر


من هنا

https://albawabhnews.com/3143717

Nesmaabouelezz operanews-external@opera.com