زوجها تزوج ميرفت امين بـ شبكتها.. حكاية الفنانة هدى رمزي

bahaahegazy

اعتاد الجمهور على متابعة أخبار الحياة الشخصية للنجوم، وخاصة اخبار الزواج التي يسمعون فيها عن مهور فلكية وحفلات زفاف اسطورية، ومنهم قصة زواج هدى رمزي وميرفت امين بطاقم الماس واحد.

ولدت هدي رمزي في 10 نوفمبر 1958، وهي ابنة المنتج والمخرج ورئيس غرفة صناعة السينما الراحل حسن رمزي، وشقيقها هو المنتج والموزع السينمائي الراحل محمد حسن رمزي، وهي عمّة الفنان شريف رمزي.

تزوجت الفنانة هدي رمزي 6 مرات، إحداها من رجل الأعمال مصطفي البليدي، وأخري من ممثل شاب يدعي "خالد"، ثم من رجل الأعمال "طه غانم"، الذي طلقها بسبب مشكلات كثيرة، وأنجبت منه نجلها "محمد"، وأخيرا من لاعب نادي الأهلي السابق "شريف عبد المنعم".

وتزوجت وايضا من رجل الأعمال الشهير مصطفى البليدي، واشترطت للزواج منه الحصول علي طاقم من الألماس لقبول الزواج منه وكان يقدر ثمنه حينها بمليون جنية، ولم يتردد البليدي في تلبيه طلبها .

الانفصال

كانت الفنانة الكبيرة هدى رمزي تمتلك فيلا في المنصورية، وطاقم من الألماس يُقدر ثمنه وقتها بـ مليون جنيه، وهو رقم فاكس في ذلك الوقت بالإضافة إلي سيارة مرسيدس، ثم حدث الانفصال

واسترد منها كل ذلك، ومنح طاقم الألماس لزوجته الفنانة ميرفت أمين، وظهرت ميرفت امين وهي ترتدي نفس الكلام وسرعان ما انفصلت عنه.

المصادر

اخبار اليوم

الوفد

صدى البلد

من هنا

bahaahegazy operanews-external@opera.com