15 صورة نشرتها إلهام شاهين.. تعرف على عمرها وعدد زيجاتها

Zozo2020

تعد إلهام شاهين، واحدة من الفنانات التي لها شعبية كبيرة في الوسط الفني، حيث تسلط وسائل الإعلام الضوء عليها دائمًا؛ لأنها واحدة من أهم الفنانات على الساحة سواء مصرية أو عربية.

واعتادت إلهام شاهين، على مشاركة جمهورها ومحبيها، أهم لحظات حياتها على حسابها الموثق على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وتلقى تفاعلا كبيرا، حيث تتنوع في نشر الصور خلال المناسبات المختلفة.

وحصدت إلهام شاهين على العديد من الجوائز والألقاب عن تلك الأعمال التي شاركت فيها، ومن لا يعرف فإن الفنانة إلهام شاهين من مواليد 3 يناير 1960، بحي مصر الجديدة بالقاهرة، وعمرها الحالي ما قرب من 61 عامًا.

وبدءت إلهام شاهين مشوارها الفني بعدما قدمها المخرج كمال ياسين في مسرحية حورية من المريخ بدأت حياتها السينمائية في السبعينات القرن العشرين من خلال فيلم "رجل اسمه عباس" في عام 1978 وقدمت بعدها أفلام عديدة وكانت أدوارها تكبر إلى أدوار البطولة، عمتها هي الممثلة إلهام زكي.

وتفرض إلهام شاهين السرية التامة عليها، ولا تتحدث كثيرًا عن زيجاتها أو علاقاتها العاطفية إلا أشياء بسيطة، ولكن حسب المعلن فإنها تزوجت مرتين.

وتزوجت إلهام شاهين من رجل الأعمال عادل حسني، وبعده رجل الأعمال اللبناني عزت قدورة والذي اتهمته بمحاولة قتلها بعد انفصالها عنه، وكشفت عن امكانية الزواج مجددًا، إذا وجدت الرجل المناسب

المصدر/

‏https://instagram.com/elhamshahin1?igshid=cw59y06az3k7

و

‏https://ar.m.wikipedia.org/wiki/إلهام_شاهين

و

‏https://www.elfagr.com/2908216

و

‏https://m.akhbarelyom.com/news/newdetails/3183442/1/أحدهم-حاول-قتلها-تعرف-على-عدد-زيجات-إلها

و

‏https://www.elbalad.news/3107832

Zozo2020 operanews-external@opera.com