هجوم "شديد جدًا" من هالة صدقي على رامز جلال.. وهكذا كشفت مايا دياب حقيقة فبركة المقالب

aliali.sayed

لا تزال ردود الأفعال تتوالي بعد عرض أولي حلقات برنامج مقالب رامز جلال الجديد والذي يحمل اسم "رامز عقله طار"، حيث بدأت حملات الهجوم علي البرنامج واتهامه بالفبركة

البداية حيث كشفت الفنانة هالة صدقي ، أسباب هجومها على برنامج الفنان رامز جلال، قائلة:" أنا أرفض الجزء الأول من حلقات برنامج رامز جلال والذي يتضمن إهانة للفنانين، ووصف النجوم بطريقة ساخرة ".

 وأضافت هالة صدقي في حوارها مع الإعلامية إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" المذاع على قناة "القاهرة والناس":" رامز طلبني في احد مواسم البرنامج وانا وافقت على اعتبار البرنامج ترفيهي للمشاهدين وأحداث المقالب مفبركة ".

 وتابعت هالة صدقي:" طلبت اشوف الحلقة بعد المونتاج وقالوا لي المونتاج برة مصر و ورفضت المشاركة في البرنامج، وانا أشعر بالضيق من التعليقات وإهانة الفنانين في تقديم رامز جلال للفنانين المشاركين في برنامجه ".

 وأكملت هالة صدقي:" الناس بتحب تشوف الممثلين والفنانين في برامج المقالب بيتبهدلوا، ولو عُرض عليا المشاركة في برنامج رامز مرة أخرى لن أقبل ".

من ناحية آخري قالت الفنانة اللبنانية مايا دياب، إنها تكره الخيانة والكذب، مشيرة إلى أنها شاركت في برنامج مقالب رامز جلال، وكانت على علم بالخدعة، موضحة:" ما حدث ليس خداعًا.. لأنه شيء عام.. والناس تدركه جيدًا.. وهو مجرد لعبة لا تؤذى أحد".

وقالت خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامجها "العرافة" المذاع على شاشة "المحور"، :"لا يوجد لدي غيرة من أحد .. ولكن أغار على حبيبي أو من العمل الناجح عشان أعمل أحسن، لكن لا يوجد غيرة من الأشخاص على المستوى الشخصي ولا المهني ولا الأنثوي".

وردت الفنانة اللبنانية، على حقيقة أزمتها مع الفنانة أحلام، قائلة :" لا أعتبر أنه يوجد أزمة بيني وبين الفنانة أحلام.. وما تردد عن خلافنا ليس حقيقة ومجرد شائعات.. ولا أغار من أحد"، لترد بسمة وهبة، :"مفيش حد مش بيغير.. أنا شخصيًا بغير من عمرو أديب، عشان ناجح ومهني وإعلامي كبير".

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين. 


المصدر:

https://www.elbalad.news/4775683/مفبرك-هالة-صدقي-تهاجم-رامز-جلال-أرفض-إهانته-للفنانين-في-برنامجه

https://www.elbalad.news/4775681/مايا-دياب-تفضح-رامز-جلال-شاركت-في-برنامجه-وأنا-علي-علم-بالمقلوب

aliali.sayed operanews-external@opera.com