لأول مرة..مؤمن زكريا يُحرج إدارة الأهلي من الإمارات..والجمهور يرد:"عايز إيه تانى"

Mahmoud@-hassan

 

يلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي اليوم(الجمعة) بضيفه فريق سيمبا التنزاني علي ملعب الأهلي we السلام في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي باتت "تحصيل حاصل" بعدما تأهل الفريقين بالفعل إلي دور الثمانية،حيث تعادل الأحمر في الجولة الماضية مع المريخ السوداني بهدفين لمثلهم،فيما فاز الفريق التنزاني علي فيتا كلوب الكونغولي بأربعة أهداف لهدف.


واستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني علي إجراء تعديلات على تشكيلة الفريق في لقاء الليلة والاعتماد علي بعض اللاعبين البدلاء أمثال حسين الشحات،ووليد سليمان، وسعد سمير، ووالتر بواليا، للمشاركة بشكل أساسي مع إراحة الأساسيين بعد أن تأثروا بالإرهاق الشديد وهو ما وضح على أداء الفريق في مواجهة المريخ السوداني الأخيرة.


ورفض بيتسو موسيماني قبل المران الختامي أمس الاستعانة بلاعب الفريق محمود عبد المنعم"كهربا" جناح الفريق في قائمة مباراة سيمبا لتراجع مستواه البدني حيث لم يشارك حتي الان سوي في 3 حصص تدريبية منذ أن ألزمه النادي بأداء تدريبات منفردة تنفيذا للعقوبة التي تم توقيعها ضده بإيقافه شهرا عن المشاركة في المباريات ومنعه من التدريبات الجماعية وتغريمه مبلغ مائتي ألف جنيه بسبب أزمته مع موسيماني.

وفي الفترة الماضية،قام مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب،بتقديم دعم مادي ومعنوي للاعب الفريق السابق مؤمن زكريا بسبب إصابته الطويلة بضمور في العظام مما أبعده تماما عن الملاعب منذ ما يقرب من عامين قادمين،حيث تم صرف عقده عن 3 سنوات مع النادي.


كما قام المجلس بدعوة مؤمن زكريا لمباراة التتويج بالدوري في الموسم الماضي وسط حفاوة كبيرة بإستقباله،كما زار اللاعب ملعب مختار التتش واحتفل مع اللاعبين بدرع المسابقة المحلية،وأيضا كأس دوري الأبطال الأفريقي.

وفي الأيام الماضية سافر مؤمن زكريا إلي الإمارات من اجل حضور المباراة النهائية لكأس الخليج العربي بين فريقي شباب أهلي دبي ونظيره نادي النصر علي ملعب الشارقة والتي تقام اليوم الجمعة.

وأعلنت شركة استادات عن الشكل الجديد لملعب الأهلي WE السلام حيث بات الملعب الأساسي لمباريات الفريق الأحمر وفقا للعقد المبرم بين إدارة القلعة الحمراء مع مسئولو الشركة.


وكشفت الشركة عن الشكل الجديد لاستاد الأهلي والذي شهد صور للاعبين وعبارات مستوحاة من اناشيد وأغاني الجماهير،ولم يتضمن الشكل الجديد صورة للاعب الفريق السابق مؤمن زكريا.




واعرب مؤمن زكريا عن استيائه من عدم وجود صورته ضمن صور اللاعبين بعد الشكل الجديد،وقال اللاعب تعليقا على فيديو نشره حساب قناة الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": مفيش صورة ليا في الاستاد "،كما أرفق اللاعب رموز تعبيرية تعبر عن حزنه ودهشته.

تعليقات الجمهور:

علق احد مشجعي الأهلي قائلا: عايز إيه تانى

وعلق اخر: ربنا يرجعك بالسلامة وده الأهم

مصدر المعلومات

https://www.youm7.com/story/2021/4/7/%D9%85%D8%A4%D9%85%D9%86-%D8%B2%D9%83%D8%B1%D9%8A%D8%A7-%D9%81%D9%89-%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D9%82%D8%A8%D9%84-%D8%AD%D8%B6%D9%88%D8%B1-%D9%86%D9%87%D8%A7%D8%A6%D9%89/5272890

 

 

 

 

Mahmoud@-hassan operanews-external@opera.com