تعليق غير متوقع من عبد الحفيظ على هدف شيكابالا وموقفه من ركلة جزاء الزمالك.. وهذا ما قاله عن محمد شريف

Nesmaabouelezz

تمكن النادي الأهلي من الفوز على غريمه التقليدي النادي الزمالك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء يوم الأحد، في القمة 121، واقيمت المباراة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

وانتهت المباراة بفوز الاهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد فقط، وأحرز أهداف الأهلي اللاعب محمد شريف، بينما أحرز هدف الزمالك اللاعب محمود عبد الرزاق شيكابالا، وتألق حارس مرمى الأهلي في المبارة في التصدي.

ولعب الزمالك بقيادة المدرب باتريس كارتيرون وجاء تشكيل الزمالك كالتالي: محمود عبد الرحيم "جنش" ، حازم إمام ، محمود علاء ، محمود حمدي "الونش" أحمد أبو الفتوح ، طارق حامد ، فرجاني ساسي، أشرف بن شرقي، يوسف إبراهيم "أوباما" ، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، مروان حمدي.

ولعب الأهلي المباراة بقيادة المدرب الجنوب أفريقي مستر بيتسو موسيماني بالتشكيل التالي: علي لطفي ، أحمد رمضان "بيكهام" ، بدر بانون ، رامي ربيعة ، أيمن أشرف ، عمرو السولية ، أليو ديانج ، حسين الشحات ، محمد مجدي "أفشة"، طاهر محمد طاهر ، محمد شريف.

وبعد فوز الأهلي في المباراة يرتفع رصيده إلى النقطة 30 وبهذا يحتل المركز الثاني، بينما يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 33 متصدراََ المركز الأول.

تعليق سيد عبد الحفيظ

قام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بتهنئة لاعبي الفريق بتحقيق الفوز على الزمالك ، وفي تصريحات تليفزيونية قال عبد الحفيظ: "النادي الأهلي تعرض للغيابات العديدة خلال المباراة، تعرضنا لخسائر كبيرة من إصابات لنجوم كبار، ولكن هذا هو الأهلي الذي يرد دائما على الجميع وموسيماني كان لديه ثقة كبيرة في جميع اللاعبين".

عبد الحفيظ يبارك لعلى لطفي ومحمد شريف لاعب كبير

وبارك عبد الحفيظ لحارس المرمي علي لطفي على المستوى الذي قدمة خلال المباراة، واكد أن اللاعب محمد شريف لاعب كبير للغاية، وعبر عن سعادته بالمستوى الذي قدمة خلال المباراة، وقال إنه "يجب أن نتعامل مع الذي حدث بكل ما حدث وعدم تضخيم الأمور لأنه لاعب كبير للغاية ولابد أن نعطى لكل أمر حقة فقط دون تضخيم".

أما بالنسبة لموقف الشناوي قال أنه من المفترض أن يقوم بعمل مسحة كورونا غدا، وأتوقع أن تكون المسحة سلبية.

تعليق غير متوقع من سيد عبد الحفيظ

وقال سيد عبد الحفيظ أن شيكابالا سجل هدف مميز للغاية، وللمفارقة الغريبة أنه جاء في نفس الدقيقة التي جاءت في نهائي إفريقيا، وأضاف :"توقعت أن نفوز على الزمالك بسبب هذا الأمر، وأحترم الفهد الأسمر كثيرا وهو لاعب كبير دائما".

وتابع عبد الحفيظ حديثه وقال :"كرة ركلة الجزاء الخاصة بالزمالك ماتت نهائيا وأرفض التعليق عليها، ولا أعلم سبب حصولي على إنذار أصفر خلال المباراة.

آراء الجماهير

وتفاعل الجمهور مع هذا الخبر وجاءت التعليقات كالتالي :"مبروك للاهلي الفوز"، "هدف شيكابالا رائع "، "اللاعب محمد الشريف تألق في المباراة وله مستقبل جيد"، "على لطفي هو مفاجأة المباراة وحارس مرمي جيد"

المصادر

https://www.elbalad.news/4782485/%D8%B3%D9%8A%D8%AF-%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%81%D9%8A%D8%B8-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A-%D8%AF%D8%A7%D8%A6%D9%85%D8%A7-%D8%A8%D9%85%D9%86-%D8%AD%D8%B6%D8%B1-%D9%88%D8%B4%D9%8A%D9%83%D8%A7%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A7-%D8%B3%D8%AC%D9%84-%D9%87%D8%AF%D9%81-%D9%85%D9%85%D9%8A%D8%B2

Nesmaabouelezz operanews-external@opera.com