مريهان حسين تتقمص شخصية "غفران".. لن تتخيل سر عدم زواجها ولقب كيم كارديشان

Zozo2020

أشعلت الفنانة مريهان حسين، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" والتي ارتدت فيه طرحة سوداء اللون ووضعت مكياج على الدقن مرسوم باليد، لتقليد شخصية النجم أمير كرارة "غفران"، في مسلسل نسل الأغراب المدلع خلال شهر رمضان.

وتفاعل متابعي الفنانة نورهان حسين مع الفيديو وشخصية "غفران" واثنوا علي المكياج والآداء التمثيلي للفنانة الشابة من خلال الفيديو القصير الذي نشرته ونال استحسان الكثير.

وتصدر نسل الأغراب، "التريند" منذ بداية عرضة وحقق أعلي نسب مشاهده، ويشارك فيه عدد من النجوم على رأسهم، أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر وفردوس عبد الحميد ودياب ونجلاء بدر.

كما يشارك في العمل، إدوارد وأحمد مالك وأحمد داش ومنة فضالي ومحمد علاء ومحمد مهران ومحمد جمعة وريم سامي وملك أحمد زاهر وهدير عبدالناصر وسلوى عثمان وأحمد فهيم وعماد زيادة وإنعام الجريتلي.

ومن لا يعرف، فإن الفنانة ميريهان حسين تشبه بشكل كبير لنجمة التليفزيون الواقع، الأمريكية كيم كارداشيان، وعلقت على ذلك في تصريح سابق لها قائلة: "أنا طبيعي".

وبالنسبة لحياتها الشخصية، فهي لم تتزوج حتى الآن وأعلنت في أكثر من لقاء صحفي أنها ترفض الارتباط، وعن سر ذلك قالت في تصريح سابق لها، إنها لا تحب القيود والامتثال لطرف آخر "الزوج".

المصدر/

‏https://m.elwatannews.com/news/details/5439133

و

‏https://www.masrawy.com/arts/zoom/details/2021/1/22/1956529/فيديو-كيف-ردت-ميرهان-حسين-على-تشبيهها-بـ-كيم-كارداشيان-

و

‏https://m.akhbarelyom.com/news/newdetails/3148277/1/ميريهان-حسين%C2%A0-تكشف-سر-عدم-زواجها

و

‏https://www.masrawy.com/arts/zoom/details/2019/1/29/1505071/-اعتداء-وهتك-عرض-وحكم-بالحبس-القصة-الكاملة-لقضية-ميرهان-حسين-بعد-ترحيلها-للسجن

Zozo2020 operanews-external@opera.com