موسيماني يزف المفاجأة السعيدة لـ"كهربا" في الأهلي بالعفو عنه.. والجماهير :"أخيرًا.. هو ده الصح"

AbdelrhmanAli2012

تلقى محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المفاجأة السعيدة من جانب الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.


وزف موسيماني المفاجأة السعيدة لكهربا والذي كان قد وقع عليه في وقت سابق عقوبة الإيقاف لمدة شهر من المشاركة في المباريات، وتغريمه 200 ألف جنيه بسبب ما بدر منه تجاه المدرب الجنوب إفريقي بعد مباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز والتي فاز فيها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وغاب كهربا عن المشاركة مع النادي الأهلي في 3 مباريات حيث غاب عن مباراة فيتا كلوب في القاهرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 كما غاب عن لقاء الإسماعيلي في الدوري والتي فاز فيها الفريق الأحمر بهدفين دون مقابل، ثم مباراة فيتا كلوب في الكونغو والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون مقابل.


وتلقى كهربا اليوم الأربعاء المفاجأة السعيدة من جانب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر بعدما عفا عن اللاعب وشارك في المران الجماعي.

وعاد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر اليوم الأربعاء بعد انتهاء العقوبة التي وقعت عليه من جانب الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.


وحرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الترحيب بكهربا بعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء.

وتطير بعثة الأهلي عصر اليوم الأربعاء إلى السودان استعدادًا لمواجهة المريخ يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وعلقت جماهير النادي الأهلي على هذا الأمر حيث قال عبد الرحمن محمد :"يا مسهل يارب هو ده الصح كهربا لاعب مهم للغاية ولابد من الاستعانة به والاستفادة من خدماته".. فيما قال أحمد عبد الله :"برافو يا موسيماني أخيرا عفوت عن كهربا قرار رائع وأخيرا الحمد لله هيشارك في المباريات".. فيما قال حمدي محمود :"يا مسهل يارب وإن شاء الله تكون أخر الخلافات ويكون لاعب مهم في الفريق في الفترة المقبلة".

المصدر

هنا

تعليق الجماهير

AbdelrhmanAli2012 operanews-external@opera.com