لن تتخيل «هدية غريبة» تلقتها أصالة من والدها قبل وفاته.. وهذه ديانتها (صور)

khaledibrahim22

مطربة من العيار الثقيل صوتها لا يختلف عليه اثنان ويمكن تمييزه بين الكثير من حولها، تمتلك خامة من الموهبة ومنطقة معينة تنفرد بها وحدها محلقة مع عملاقة الطرب العربي.

اكتشاف الوالد

أصالة من مواليد 1961 اكتشفها والدها مبكرا حيث كانت في عمر السبع سنوات ولأنه ملحن وموسيقار كبير أحس بموهبة ابنته الكبيرة وقدم لها يد المساعدة.

الانطلاقة

عام 1991 كانت الانطلاقة الحقيقية لأصالة حينما أصدرت أغنية حملت عنوان "أسمع صدى صوتك" كانت من أشعار حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم، وبعد وفاة والدها وهي في سن صغيرة وجدت نفسها تتحمل المسؤولية مبكرا، مسؤولية أشقائها ووالدتها.

توالت نجاحات أصالة نجاح تلو الآخر، فبدأت بألبوم "سامحتك" ثم "يا صبرة" ومن ثم بدأت في غناء تترات المسلسلات الشهيرة مثل قاسم أمين ونزار القباني وصلاح الدين الأيوبي.

حياتها الشخصية

أما عن حياتها الشخصية فقد سبق لها ان تزوجت أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتها الكبرى شام عام 1992 وخالد عام 1998 ثم انفصلت وتزوجت المخرج المنتج الشهير طارق العريان وأنجبت منه آدم وعلي، ومن ثم اعلنت انفصالها عنه مؤخرا، أما عن دياناتها فهي مسلمة سنية.

الهدية الأخيرة

في إحدى المقابلات التلفزيوينة مع الاعلامية عائشة عثمان، كشفت عن اغرب هدية تلقتها من وكانت من والدها، وقالت ان الاخير كان يمنعها من ان تضع الروج الغامق وظل هكذا ثابتا على رأيه حتى قبل وفاته بشهرين، حيث قدم لها روج "موف" غامق وكان هذا أمرا غريبا بالنسبة للابنة التي لم تعتاد ذلك من والدها ولكنه توفي، وكأنها كانت هديته الأخيرة. 

المصادر من هنا:

https://www.youtube.com/watch?v=AScKt8CjA1Y

https://elcinema.com/person/1993804/

https://www.arageek.com/bio/assala-nasri

khaledibrahim22 operanews-external@opera.com