رأي.. انقذوا هجوم الأهلي من أشباه اللاعبين

فهرنهايت

منذ عده مواسم وهجوم النادي الاهلي يعاني بسبب عدم وجود لاعب يستطيع ترجمه الفرص التي تاتي للاهلي خلال المبارىات الي اهداف , وتسبب ذلك في خساره الاهلي عدد من البطولات سواء افريقيا او محليا. وتوالي علي النادي الاهلي عدد كبير من اللاعبين في هذا المركز كان معظمهم من الاجانب ولكن للاسف فشلوا جميعا في تسجيل اهداف او حتي التأديه بشكل مقبول مع الفريق . والامثله كثيره ومتعدده فتجد "صلاح الدين سعيدو" الذي لا اجد سبب واحد لتعاقد فريق بحجم الاهلي مع لاعب بتلك الامكانيات الفنيه المتواضعه , وتجد لاعب اخر اسمه" غدار " اعتقد انه لا يصلح للعب كره القدم اساسا .

ويوجد اللاعب المغربي وليد ازارو وهو للامانه مختلف عن الباقيين لانه يتميز بالسرعه والقوه ولكن مشكلته انه كان يهدر الكثير من الفرص السهله امام المرمى . وهناك لاعب اسمه "اليو بادجي" عندما تعاقد معه الاهلي انتظرنا ان نجد لاعب يظهر بسرعه الصاروخ , ولكن للاسف اكتشفنا العكس فوجدناه لاعب محدود جدا فنيا . اما اللاعب الذي كنت اندهش كلما رايت مستواه مع الاهلي بسبب انه فقير جدا فنيا وتكتيكياهو الانجولي جيرالدو.

والان اصبح لدينا اربعه لاعبين في هذا المركز ,ولكن للاسف الشديد لا احد منهم يصلح لتمثيل النادي الاهلي .

مروان محسن

منذ تعاقد الاهلي مع مروان محسن قادما من الاسماعيلي , ولم يقدم مروان اي شئ لهجوم الاهلي ,فهو لا يحرز اهداف ولا يصنع اهداف الا نادرا , ومروان لا يمتلك اي موهبه تذكر في كره القدم ,فهو لا يمتلك السرعه ولا يمتلك المهاره . باختصار لا يملك اي اساسيات تمكنه من لعب كره القدم في الاهلي.

صلاح محسن

اللاعب الذي اشتراه الاهلي من انبي في صفقه قياسيه ,ولكنه لم يقدم للاهلي اي جديد . وكانت مشكله صلاح محسن دائما انه لا يمتلك اي روح قتاليه في الملعب ,ولذلك اري انه يجب ان يرحل فورا عن الاهلي لانه اقل بكثير من ارتداء فانله الاهلي.

محمد شريف

رغم ان محمد شريف اثبت ان لاعب متميز ولكن مشكله محمد شريف عدم ثبات مستواه الفني فتجده احيانا لاعب رائع وتجده احيان اخري لاعب اناني يبحث عن الحل الفردي ولا يتعاون مع زملاؤه.

والتر بواليا

منذ قدومه الي الاهلي ورايي فيه لا يتغير انه لا يستطيع تمثيل فريق الاهلي ,وانه لا يستطيع تحمل الضغوط الجماهيريه في الاهلي وان مستواه يؤهله لتمثيل انديه مثل الجونه ووادي دجله وانبي وامثالهم من الفرق التي لا تبحث عن البطوله.

والان وبعد كل هذا ,اين اداره الاهلي وهجوم الفريق اصبح لا يملك اي راس حربه يمكننا الاعتماد عليه؟ يجب انقاذ هجوم الاهلي من اشباه اللاعبين الذين ورغم كل ما تحملته الجماهير من اخفاقات لهم مازالو يرون ان مظلومون وانهم يؤدون بشكل جيد. ارجو تغيير خط الهجوم بالكامل وفي اسرع وقت ممكن.

فهرنهايت operanews-external@opera.com