كارثة لن تصدقها".. ممدوح عباس يفجر مفاجأة بما فعله الزمالك مع مصطفى محمد.. والجماهير: "دي فضيحة"

W_tito

مفاجأة غير متوقعة فجرها ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، عن ما فعله اللجنة تجاه مصطفى محمد بعد الموافقة على رحيله على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

وواصل مصطفى محمد تألقه في الدوري التركي، وأحرز هدفين مساء أمس السبت، مع فريقه جالطة سراي في مواجهة إرزوروم سبور، بالجولة الـ 27 من منافسات الدوري التركي، حيث رفع مهاجم منتخب مصر رصيده إلى 5 أهداف، في خمس مباريات خاضها بالدوري، ليحتل حاليا المركز الـ 40 بين هدافي الدوري الذي يتصدره آرون بوبيندزا مهاجم هاتاي سبور، الذي أحرز 18 هدفا في 23 مباراة خاضها حتى الآن.

وبدأ مصطفى محمد سجله التهديفي في الدوري التركي، في مرمى باشاك شهير، حيث انتصر فريقه جالطة سراي بثلاثية دون مقابل، وتألق ايضا في مواجهة جالطة سراي وفنربخشة، وأحرز هدف فوز فريقه في تلك المواجهة الحاسمة، وهذا الهدف كان له أثرا كبيرا في إثبات وجوده، وأحرز مصطفى محمد ثالث الأهداف في الدوري التركي، مع فريق جالطة سراي، في فوز فريقه على قاسم باشا بهدفين مقابل هدف، واخيرا هدفين أمس.

ممدوح عباس يفجر كارثة في الزمالك


وفجر ممدوح كارثة في الزمالك، حين تم الموافقة على رحيل اللاعب للدوري التركي، أكد أن الزمالك خسر في تلك الصفقة قرابة 460 مليون جنيه، حسبما ذكر ممدوح عباس على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلا: «عقد إعارة مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك لنادي جالطة سراي التركي فيه مخالفات مالية صارخة، هذا العقد من كتبه إما جاهل بكيفية تحرير هذه العقود أو عامد متعمد».

وأوضح: حرر للاعب في العقد أنه في حال أحرز 10 أهداف سيتم استئجار شقة له ليستدعي زوجته، بينما في عقد عمرو زكي من 10 أعوام كان 10 أهداف يساووا مليون جنيه إسترليني في ذلك الوقت، وللغرابة أن في بند من بنود هذا العقد يكون الزمالك قد باع اللاعب مقابل 4 ملايين دولار!.

وأكمل: إذا ما صحت العروض التي تلقاها نادي جالطة سراي من كريستال بالاس الانجليزي الذي عرض 28 مليون جنيه استرليني لشراء اللاعب، وخروج نائب رئيس نادي جالطة سراي، أمس، موضحا أن نادي الزمالك لا يستحق من هذا المبلغ غير 4 ملايين دولار +15% من قيمة بيع اللاعب!.

وتابع: وبقضية حسابية بسيطة «28 مليون جنيه استرليني قيمة بيع اللاعب تساوي تقريبا 619 مليون جنيه مصري.. ما يستحقه نادي الزمالك طبقا لنائب رئيس نادي جالطة سراي =4 ملايين دولار + 15%) يساوي (63 مليون جنيه مصري + 93 مليون جنيه مصري.

وأتم رئيس النادي الأسبق: «خسارة نادي الزمالك الحقيقة لبيع اللاعب 619 مليون جنيه - (63 مليون+92 مليون ) تساوي تقريبا 460 مليون جنيه! وهذا الرقم يمثل خسارة نادي الزمالك الحقيقية في بيع اللاعب الذي خرج من النادي بعقد إعارة ولم يخرج بعقد بيع! ويتحدثون عن إهدار المال العام في الأندية !!!».

الجماهير تعلق على الأمر


وفي المقابل علقت الجماهير على هذا الامر خاصة وانهم يشاهدون تألق اللاعب بشدة مع النادي التركي، خاصة وانه كان من اهم نجوم الفريق الابيض قبل رحيله ولابد وان يستفيد منه النادي ماديا بالشكل اللائق، وكتبت الجماهير: "دي فضيحة والله ازاي عقد لاعب زي مصطفى يتعمل كدا"، "ازاي ده حصل كل الفلوس دي الزمالك مش هايستفيد بيها خالص"، "ده تخبط مصطفى كل يوم يتألق وصفقة رابحة في تركيا هما هايعرفوا يستفيدو منه كويس".

W_tito operanews-external@opera.com