«قول انك عاكستني».. رد ناري من صوفينار على صالح جمعة.. ولن تصدق ما قاله اللاعب

Z.zizo

وجهة الراقصة صوفينار، تصريحات نارية في وجه صالح جمعة لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي السابق، والحالي لفريق سيراميكا كليوباترا، في ظل التوتر في العلاقات بينهما خلال الفترة الأخيرة.

وارتبط اسم صالح جمعة خلال الفترة الأخيرة بمقولة «الفرصة الأخيرة» بعد أن فشل اللاعب في استغلال كل الفرص التي أتيحت له خلال فترة وجوده داخل صفوف النادي الأهلي، ورغم موهبته الكروية التي لا يختلف عليها اثنان، إلا أن اسم صالح جمعة، طوال فترة وجوده داخل القلعة الحمراء ارتبط بالسهر والأزمات وفرض الغرامات عليه بسبب أزماته خارج المستطيل الأخضر.

ورغم مهارة اللاعب وتوقعات خبراء كرة القدم بأنه يمكن أن يكون اللاعب الأفضل في مصر، إلا أن اللاعب سطع نجمه في أخبار الأزمات خارج المستطيل الأخر وليس داخله، حتى رحل بشكل نهائي عن القلعة الحمراء، ورفضت إدارة الزمالك التعاقد مع اللاعب خوفا من عدم الالتزام.

صالج جمعة أعلن التحدي، بعد رحيله عن الأهلي ورفض الزمالك التعاقد معه، وبعد انضمامه لصفوف سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثا للدوري الممتاز، أكد أنه سيبدأ عهد جديد من التألق حتى يعود لصفوف المنتخب من بوابة سيراميكا، إلا أنه تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، وهو ما آثر على بدايته للفريق وعاد مؤخرا وبدأ يشارك كبديل في المباريات الأخيرة ويصنع الفارق عند نزوله لصالح فريقه.

ما فعله صالح جمعة


في ظل الأزمة بين اللاعب والراقصة، أكد صالح جمعة في تصريحاته خلال الساعات الماضية أن صوفينار بدأت بمراسلته من خلال إرسال القلوب والورود عبر موقع التواصل الاجتماعي ، قبل أن تقوم بحذف رسائلها بشكل مفاجئ، ليظهر ردي فقط في الرسائل التي قامت بنشرها عبر حسابها: «تقابلنا سوياً رفقة بعض الأصدقاء، ثم قامت بإرسال ثلاث ورود وقبلة، وكان ردي عليها لم يتجاوز إرسال قلبين فقط، لكنها حذفت رسائلها بشكل مفاجئ».

واوضح نجم الأهلي السابق: «حذفت جميع الرسائل التي قامت بإرسالها، لأظهر أنا في وجه المتحرش، وقامت بعدها بنشر المحادثات بيننا على صفحتها، وقالت إنها لا تعرفني، لو متعرفنيش كما تدعي، عملت كل ده ونزلت الشات اللي بيننا ليه».

صوفينار تفاجئ صالح جمعة بالقاضية


وفي المقابل فجرت الراقصة مفاجأة ردا على تصريحات اللاعب، حيث وجهت صوفينار، رسالة شديدة اللهجة إلى صالح جمعة، بعدما نفى ما رددته مؤخراً، بشأن مضايقاتها عبر الرسائل على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وأكد أنه هو من تعرض للتحرش من الراقصة الشهيرة التي قالت: «خليك راجل وقول عاكستها وخلاص، لو مرة واحدة في حياتك خليك صريح مع الجمهور، وخليك صريح مع نفسك».

وأكملت: «أنا هعاكسك إزاي، أنت بتكذب ومش بتقول الحقيقة، والرسالة موجودة، اللي انت عمله ده مش جريمة، معاكسة بسيطة وأنا رديت عليك بذوق، وقدر الناس واطلع قول أنه حصل وأنا عاكست صوفينار، وماتكذبش وتقول عاكستك، أنت مش توم كروز ولا جيمس بوند علشان أعاكسك».

 مصدر الخبر وفقا لموقع الوطن سبورت:

https://sport.elwatannews.com/ar/1/1/838066/%D8%B5%D9%88%D9%81%D9%8A%D9%86%D8%A7%D8%B1-%D8%AA%D9%87%D8%A7%D8%AC%D9%85-%D8%B5%D8%A7%D9%84%D8%AD-%D8%AC%D9%85%D8%B9%D8%A9-%D8%AE%D9%84%D9%8A%D9%83-%D8%B1%D8%A7%D8%AC%D9%84-%D9%88%D9%82%D9%88%D9%84-%D8%A5%D9%86%D9%83-%D8%B9%D8%A7%D9%83%D8%B3%D8%AA%D9%86%D9%8A

Z.zizo operanews-external@opera.com