"وقع على بياض".. مصطفى محمد يتهرب من الزمالك لهذا السبب

jessyNasser

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك عن أن لاعب الفريق المحترف في صفوف جالطة سراي التركي مصطفى محمد يتهرب من الرد على مسئولي النادي بشأن اتمام بنود التعاقد بين الجانبين.

وأصبح مصطفى محمد أحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها فاتح تريم المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي جالطة سراي التركي بعد انتقاله للفريق على سبيل الإعارة قادما من الزمالك في يناير الماضي.

وبدأ عدد من الأندية تراقب مصطفى محمد محط طمعا في الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

وقال مصدر في الزمالك إنه قبل سفر اللاعب للاحتراف في جالطة سراي التركي وقع على عقود على بياض دون وضع القيمة المالية التي سيتقاضاها من الزمالك.

وحاول إبراهيم عبدالله التواصل مع مصطفى محمد خلال تواجده في مصر خلال الفترة الأخيرة لخوض مباراتي منتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية إلا أن اللاعب لم يرد على مسئول الزمالك.

ورفض مجلس الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، خيانة الأمانة في عقد مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأبيض الذي وقع عليه قبل رحيله عن الزمالك، وفقا لتصريحات المصدر لموقع "القاهرة 24".

وفيما يتعلق بتفاصيل الواقعة فقد كشفت المصادر أن هناك جلسة جمعت مصطفى محمد وشقيقه حسين بالإضافة إلى واللواء سامي صبحي، أمين الصندوق وإبراهيم عبد الله عضو اللجنة المكلفة بإداراة نادي الزمالك ووكيل اللاعب أحمد يحي.

وتسببت مماطلة مصطفى محمد في تحديد الأرقام في غضب اللواء سامي صبحي ورفض التوقيع على العقود وتدخل وقتها أمين الصندوق وإبراهيم عبد الله عضو اللجنة المكلفة بإداراة نادي الزمالك وأنهى الأزمة وأكد للاعب أنه سيتحمل الأمر على مسؤوليته.

وكان الاتفاق الذي تم بين إبراهيم عبدالله ومصطفى محمد هو الانتهاء من كل هذه الأجراءات في أول عودة لمصطفى محمد إلى القاهرة وسيتم تحديد الأرقام.

للإطلاع على المصدر إضغط هنا

jessyNasser operanews-external@opera.com