مفاجأة لا تُصدق وغير متوقعة لـ"محمود علاء" في الزمالك.. مصدر يُعلن.. والجماهير :"مش معقول.. إزاي ده"

ayamohamed2021

زف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مفاجأة لا تُصدق وغير متوقعة لمحمود علاء مدافع الفريق الأبيض بعدما حسم موقفه من رحيل اللاعب عن النادي الأبيض نهاية الموسم الماضي.


محمود علاء يعتبر واحدا من اللاعبين الأساسيين في تشكيل فريق نادي الزمالك منذ الانضمام إلى صفوفه قادما من نادي وادي دجلة حيث يقدم اللاعب مستويات مميزة مع الفريق الأبيض ويمتلك قدرات كبيرة في تسجيل الأهداف.

محمود علاء نال سهاما كثيرة ووابل من الانتقادات بعد خسارة الزمالك أول أمس الأحد أمام غريمه الأهلي بهدف مقابل هدفين في مباراة القمة المصرية والتي جرت على ستاد القاهرة الدولي.


وشارك محمود علاء في المباراة بالكامل حيث حملته جماهير نادي الزمالك مسؤلية الخسارة بالمشاركة مع زميله محمود جنش حيث أكدت الجماهير بأنه المتسبب في الهدف الأول للأهلي الذي سجله محمد شريف لتغطيته التسلل كما أضاع ركلة جزاء في اللقاء كانت كفيلة بإدراك الزماك التعادل لو نجح محمود علاء في تسجيلها لكن علي لطفي حارس مرمى الفريق الأحمر تصدى لها ببراعة.

وخسر الزمالك أمام غريمه التقليدي الأهلي أول أمس بهدف مقابل هدفين ليتجمد رصيد الفريق الأبيض عند 33 نقطة ويتقلص الفارق مع النادي الأحمر إلى 3 نقاط.


ولم ينجح الفريق الأبيض في تحقيق الفوز على الأهلي غريمه التقليدي للمباراة الثانية على التوالي حيث سبق وخسر منه قبل ذلك في مباراة النهائي الإفريقي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بنفس النتيجة.

وأحرز هدفي الأهلي في مباراة أول أمس لاعبه محمد شريف فيما سجل محمود عبد الرازق شيكابالا هدف الزمالك وأهدر محمود علاء مدافع الزمالك ضربة جزاء في الشوط الثاني بعدما تصدى لها علي لطفي.


وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 30 ليحتل المركز الثاني خلف الزمالك الذي يحتل الصدارة برصيد 33 نقطة لكن الفريق الأحمر يملك 3 مباريات مؤجلة.

ولم يتمكن فريق الزمالك من مصالحة فريقه بعد خسارته في مباراة الأمس وخروجه من بطولة دوري أبطال إفريقيا في المقابل فإن فريق النادي الأهلي نجح في تجاوز غريمه الزمالك رغم الغيابات التي ضربت الفريق الأحمر بسبب الإصابات.


موقع الوطن كشف عن مفاجأة لا تصدق وغير متوقعة لمحمود علاء من جانب مسؤولو نادي الزمالك والجهاز الفني للفريق بقيادة باتريس كارتيرون حول رحيله نهاية الموسم على لسان مصدر.

وأشار إلى أن باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك استقر على عدم مشاركة اللاعب بشكل أساسي في تشكيل الفريق في الفترة المقبلة بعد الأخطاء التي ارتكبها في مباراة القمة.


وأضاف بأن كارتيرون أبدى موافقته وترحيبه برحيل محمود علاء في ظل امتلاكه لعرض خليجي.

وعلقت جماهير نادي الزمالك على هذا الخبر حيث قال مصطفى أحمد :"مش معقول إزاي ده يا كارتيرون محمود علاء لاعب مميز جدا".. فيما قال أحمد محمد :"يا خسارة رحيل محمود علاء خسارة كبيرة جدا".

المصدر

هنا

تعليق الجماهير

ayamohamed2021 operanews-external@opera.com