مفاجأة سعيدة لـ"سعد سمير" في الأهلي برعاية موسيماني.. والجماهير :"مش معقول.. ياريت يحصل"

ayamohamed2021

تلقى سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مفاجأة سعيدة من جانب الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قبل المباراة المقبلة أمام النصر.


الأهلي يواجه النصر مساء غد الأربعاء ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر والتي يرغب من خلالها الفريق الأحمر لتحقيق الفوز والحصول على بطاقة العبور للدور المقبل من البطولة.

ويأمل رجال المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في تجنب مفاجآت الكأس وعبور محطة النصر للتأهل للدور المقبل من بطولة كأس مصر والتي يحمل المارد الأحمر لقبها في الموسم الماضي بالفوز على طلائع الجيش في المباراة النهائية بركلات الترجيح.


الأهلي نجح في الفوز في أخر مباراة له أمام ضيفه سيمبا التزاني والتي جرت يوم الجمعة الماضي على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي مساء يوم الجمعة على ضيفه سيمبا التنزاني بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت على ستاد السلام ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليرد الفريق الأحمر الدين للفريق الزامبي ويلحق به الهزيمة.


وسجل هدف الأهلي في مباراة سيمبا التزاني محمد شريف في الدقيقة 32 من الشوط الأول للمباراة بصناعة من زميله محمد مجدي أفشة.


وبهذه الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 10 في المركز الثاني بالمجموعة الأولى بينما توقف رصيد سيمبا التنزاني عند 13 نقطة في المركز الأول.


ونجح فريق النادي الأهلي في التأهل لدور الثمانية من البطولة في المركز الثاني برصيد 10 نقاط خلف فريق سيمبا صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة ليسير الفريق الأحمر بخطى ثابتة نحو الدفاع عن اللقب الذي توج به في النسخة الماضية بعد فوزه على غريمه الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية.

وكشف موقع الفجر عن مفاجأة سعيدة لسعد الدين سمير مدافع النادي الأهلي والذي يعاني من عدم المشاركة في الفترة الماضية مع النادي الأحمر مع بيتسو موسيماني المدرب الجنوب إفريقي.


وأشار إلى الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني وعد سعد سمير بالمشاركة في مباراة النصر غدا.


وأضاف بأن الجهاز الفني قام بالتحدث مع اللاعب ووعده بالمشاركة في المباراة وعودته مرة أخرى بعدما تغيب عن المشاركة في الفترة الماضية.

وعلقت جماهير النادي الأهلي على هذا الأمر حيث قال عبد الله محمود :"مش معقول سعد سمير لم يشارك منذ فترة طويلة ولكن ياريت يحصل".. فيما قال أحمد محمد :"ياريت يحصل وموسيماني يمنحه فرصة المشاركة في المباراة".


المصدر

هنا

تعليق الجماهير

ayamohamed2021 operanews-external@opera.com