مفاجأة غير متوقعة لوالتر بواليا في الأهلي برعاية موسيماني.. والجماهير :"مش معقول الكلام ده"

AbdelrhmanAli2012

زف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مفاجأة غير متوقعة للكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الأحمر والذي انضم لصفوف النادي الأحمر في فتية الانتقالات الشتوية الماضية.


الأهلي تعاقد مع والتر بواليا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من نادي الجونة لمدة 4 مواسم مقابل 2 مليون دولار من أجل تعزيز صفوف الفريق الأحمر في خط الهجوم.

ولم ينجح والتر بواليا حتى الآن في مشواره مع النادي الأهلي حيث سجل اللاعب هدفا وحيدا مع الفريق الأحمر في 14 مباراة خاضها بقميص المارد الأحمر، وصنعد هدفا واحدا في المباريات التي شارك فيها مع الأهلي.


وغاب والتر بواليا عن آخر مباريات النادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني حيث استبعده بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر من القائمة النهائية للمباراة التي فاز فيها المارد الأحمر بهدف دون رد سجله محمد شريف.

 وحقق النادي الأهلي الفوز في أخر مبارياته أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي جرت يوم الجمعة الماضي على ستاد السلام ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وفاز الأهلي مساء يوم الجمعة على ضيفه سيمبا التنزاني بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت على ستاد السلام ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليرد الفريق الأحمر الدين للفريق الزامبي ويلحق به الهزيمة.

وسجل هدف الأهلي في مباراة سيمبا التزاني محمد شريف في الدقيقة 32 من الشوط الأول للمباراة بصناعة من زميله محمد مجدي أفشة.


وبهذه الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 10 في المركز الثاني بالمجموعة الأولى بينما توقف رصيد سيمبا التنزاني عند 13 نقطة في المركز الأول.


ونجح فريق النادي الأهلي في التأهل لدور الثمانية من البطولة في المركز الثاني برصيد 10 نقاط خلف فريق سيمبا صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة ليسير الفريق الأحمر بخطى ثابتة نحو الدفاع عن اللقب الذي توج به في النسخة الماضية بعد فوزه على غريمه الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية.

وتلقى والتر بواليا مهاجم النادي الأهلي مفاجأة غير متوقعة في النادي الأهلي برعاية من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر وهو ما كشف عنه موقع الفجر.

وأشار الموقع إلى أن موسيماني المدير الفني للأهلي وافق على رحيل المهاجم الكونغولي عن النادي الأحمر في نهاية الموسم حيث أبلغ مسؤولو النادي الأهلي بموافقته على رحيل اللاعب.


وأضاف بأن موسيماني يرى رحيل اللاعب والتر بواليا عن الأهلي والتعاقد مع مهاجم أخر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلقت جماهير النادي الأهلي على هذا الأمر حيث قال عبد الله محمود :"مش معقول الكلام ده إزاي يا موسيماني توافق على رحيل والتر بواليا فهو لاعب مميز للغاية"... فيما قال عبد الرحمن أحمد :"خسارة كبيرة جدا من وجهة نظري رحيل والتر بواليا عن النادي الأهلي على موسيماني مراجعة هذا الأمر".. فيما قال أحمد عبد الرحمن :"مش معقول يا موسيماني حاجة غريبة جدا".

المصدر

هنا

تعليق الجماهير

AbdelrhmanAli2012 operanews-external@opera.com