الموت يفجع تيسير فهمي.. لن تتخيل كيف أصبح شكلها وأين تعيش وهذا عمرها الحقيقي

Nesma.saad

الفنانة القديرة تيسير فهمي التي برغم غيابها عن الساحة الفنية ما زالت أدوارها عالقة في أذهان المشاهدين، فهي واحدة من أشهر الفنانات في الوسط الفني وبخاصة في التسعينيات وبداية الألفية .

أعلنت الفنانة تيسير فهمي، عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، وفاة شقيقتها بعد تعرضها لأزمة صحية، وكتبت "تيسير": "أختي ماتت"، وقام عدد من نجوم الفن بتقديم التعازي عبر صفحتها، هذا وقد أعلنت تيسير فهمي وفاة شقيقتها في فبراير الماضي، لتلحق بها شقيقتها الثانية اليوم.

ويذكر أن اسمها بالكامل هو تيسير حسن ​محمود فهمي وهي فنانة مصرية، ولدت في 18 مايو من عام 1955​، ويبلغ عمرها الآن 65 عاما، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، كانت تعشق الفن وبدأت مسيرتها الفنية في مسرح الشباب ، وأثناء الدراسة شاركت في عدة ادوار صغيرة ولكن عرفها الجمهور بعدما شاركت في عدة أعمالها ومنها :"بائعة الحب"، و"عشاق تحت العشرين".

ومع بداية الثمانينيات بدأت تحصل على أدوار البطولة ، وقدمت بطولة فيلم "العوامة رقم 70 " مع النجم الراحل أحمد زكي وبعدها توالت أعمالها أن أشهرها: "التوت والنبوت"، و"الشيطان يقدم حلا" ، و"عصفور تحت المطر"، و" رحلة العمر "، و"أماكن في القلب" و"أمر ازالة"، بينما كان آخر أعمالها هو مسلسل "بفعل فاعل" وتم عرضه عام 2012، وهو من إخراج تيسير عبود، وبطولة النجم ياسر جلال .

اعتزال الفن والعيش في أمريكا

وأعلنت الفنانة تيسير فهمى اعتزالها الفن في عام 2013، وذلك في لقاء لها في أحد البرامج، وبعدها سافرت مع زوجها إلى أمريكا وقررت الاستقرار والعيش هناك ،وأصبحت تأتى إلى مصر في زيارات قليلة، وهي تفضل العيش بأمريكا في هدوء واستقرار وكذلك بسبب انشغال زوجها في الاستثمارت الخاصة به ، هذا وقد سلمت تيسير فهمي وسام مدينة سياتل عن أفضل ممثلة للجاليات العربية وذلك في عام 2008.

حياتها الشخصية

اما بالنسبة لحياتها الشخصية فقد تزوجت مرتين، وكانت المرة الأولى من سمير حجازي، وتوفي في حادث سير، وبعدها تزوجت من رجل الأعمال الدكتور أحمد أبو بكر صاحب الجنسية الأميركية، وقد وقع في حبها من دون أن يعلم كونها فنانة، وأعجبت بشخصيته وأحبته، وقام بتأسيس شركة إنتاج فنية من أجلها، فأنتج لها العديد من الأعمال.

أحدث ظهور لتيسير فهمي

ونشرت الفنانة تيسير فهمي صورة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، عام 2020، من أمام بحيرة ناصر ، وظهرت تيسير وهي تحافظ علي جمالها وما زالت تمتلك نفس الابتسامة التي اعتاد عليها الجمهور.

نتمني الرحمة للراحلة

المصادر

من هنا من هنا،من هنا، من هنا، من هنا،

Nesma.saad operanews-external@opera.com