(رأي)| تصريحات مجدي عبد الغني عن كهربا.. نحن أمام مهزلة لا تنتهي

mahmodfathyahmed

الكابتن مجدي عبد الغني واحد من اهم اللاعبين في تاريخ الكره المصريه ,فهو من احرز هدف مصر الوحيد في كاس العالم ايطاليا 1990 , وله تاريخ كبير سواء مع لعب كره القدم او من خلال تواجده في اداره اتحاد الكره المصري في عده مجالس . ولكن الكابتن عبد الغني كما تعودنا منه خلال الفتره الاخيره دائما ما تكون تصريحاته مثيره للجدل وتسبب له الكثير من المشكلات سواء مع زملاؤه او مع الجماهير ,وهذا ما جعل الكابتن مجدي دائما يتعرض للهجوم من الكثيرين.

وكنت قد شاهدت تصريح تليفزيوني للكابتن مجدي عبد الغني بخصوص اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الاهلي ,ذلك التصريح الذي لو ثبتت صحته سيكون بمثابه كارثه حقيقيه او بمعني ادق ستكون القشه التي قصمت ظهر البعير وستقترب النهايه لمحمود كهربا مع الاهلي . الكابتن مجدي اكد خلال تصريحاته ان محمود كهربا كان يحضر احدي حفلات اعياد الميلاد مع بعض اصدقائه مساء السبت قبل ان يشارك في اليوم التالي لاول مره في المران مع زملاؤه بعد انتهاء فتره ايقافه لمده شهر بسبب سوء السلوك .

وحسب تصريحات الكابتن مجدي" ان كهربا سهر في الحفل الي ساعه متاخره من الليل ".ومن وجهه نظرى ان بهذا يكون كهربا قد خالف الاجرءات الاحترازيه للوقايه من فيروس كورونا ويصبح عرض زملاؤه لخطر الاصابه بالفيروس. وانا اطالب اداره الاهلي بفتح تحقيق فوري في الواقعه وابعاد كهربا فورا عن الفريق للتاكد من عدم تعرضه للعدوي ,وان ثبت وجود كهربا في هذا الحفل يجب علي النادي الاهلي ايقافه فورا حتي نهايه الموسم وعرضه للبيع ,لانه لاعب كثير المشاكل والاهلي كما عودنا لا يسمح لتلك النوعيه من اللاعبين بالتواجد بين صفوفه.

ويجب علي كهربا ان يعلم ان ماكان يفعله في الزمالك من مشاكل مع مدربه كريستيان جروس ومن عدم التزام في التدريبات ثم يلعب اساسيا بلا اي عقوبات ,ان هذا لا يحدث في الاهلي حتي لو كان افضل لاعب في الفريق . وذلك لان ثقافه الاهلي قائمه اننا يمكن ان نخسر كل البطولات ولكن لا يمكن ان نخسر مبادئ النادي ,وعليك ان تسال من سبقوك مثل حسام حسن وابراهيم حسن ,ابراهيم سعيد ,وغيرهم كثيرون من لاعبين تلركهم الاهلي في اوج تالقهم لان المبادئ هي من يبقي.

المصدر

https://www.almasryalyoum.com/news/details/2305155

mahmodfathyahmed operanews-external@opera.com