حكاية «مقبرتين غامضتين» رصدتهما خرائط جوجل.. وهذا ما ظهر بداخلهما

ayatarafat_01

تقوم الخرائط الخاصة بمحرك البحث جوجل بالبحث عن العديد من المناطق التي يمكن للشخص من خلالها أن يصل إلى المكان الذي يريده بسهولة عن طريق وضع خرائط يستطيع الفرد من خلالها السير عليها والوصول إلى المكان الذي يريده، حيث أن هذا الأمر يتم في مختلف المناطق في جميع أنحاء العالم، وذلك لأنه لا يترك منطقة إلا ويعرفها، ولكن؛ تم التوصل إلى إلى مكان يوجد فيه شيء غريب وهو أنه استطاع أن يقوم بالتقاط بعض الصور الغامضة لهذا الشيء، لذلك فإنه من خلال هذا التقرير سنكشف لكم عن اللقطات الغامضة التي التقطتها خرائط جوجل، بالإضافة إلى الكشف عن المميزات التي تقدمها خرائط جوجل.

مميزات خرائط جوجل

تقدم خرائط محرك البحث جوجل العديد من المميزات والجوانب الإيجابية للشخص الباحث عن مكان معين يريد الذهاب إليه، وهذه المميزات مثل:

1- يستطيع الشخص من خلال هذه الخرائط التي يقدمها جوجل أن يقوم باستكشاف مناطق مختلفة في هذا العالم.

2- إمكانية معرفة الطريق الصحيح الذي يجب أن يسير عليه الفرد في وسائل المواصلات من أجل الوصول إلى المكان المحدد له على وجه السرعة وفي نفس الوقت.

3- يمكن للفرد أن يتحدث مع جوجل عن طريق الصوت دون الكتابة، وذلك لأنه يتضمن إمكانيات تساعد الفرد على ذلك دون الحاجة إلى الكتابة.

4- يقدم جوجل بيانات عن الحركة التي تتضمنها المرور في الوقت الذي يخرج فيه ويوضح له حركة السير في هذه الطرق المحددة له.

5- يحصل الفرد على إمكانية كتابة المناطق التي يريد الذهاب إليها وذكر الملاحظات المرتبطة بها، وذلك من خلال ما يعرف بإنشاء القوائم.

6- يستطيع الشخص أن يقوم بحجز التذاكر المتعلقة به عند سفره إلى أي مكان يريده.

7- تعمل خرائط جوجل على تقديم صفحة يوجد بها جميع الأنشطة التجارية التي يفضلها الشخص ويريد الإطلاع عليها دائماً.

8- يعطي محرك البحث جوجل بيانات سريعة الشخص الباحث بمجرد ذكر الشيء الذي يريده.

لقطات غامضة لمقبرتين 

قامت الخرائط الخاصة بمحرك البحث جوجل بالتقاط مجموعة من الصور لبعض الأماكن الغامضة التي ذهبت إليها واكتشفتها، وكان من بين هذه الصور لقطات غريبة تكشف ظهور مقبرتين في منطقة نائية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضحت هذه الخرائط أنه تم الوصول إلى هذه المقابر عن طريق الأقمار الصناعية التي كشفت عن وجود قبور عميقة تم حفرها حديثاً، والتي تظهر على شكل مقبرتين ولم يوجد بجانبهما مقابر أخرى، بالإضافة إلى عدم وجود أي أدوات تم استخدامها في هذا الأمر.

ومن الجدير بالذكر أن هذين القبرين كانا يوجد فيهما شخصين يمثلان مشهداً من مسرحية امريكية تسمى "بلا عنوان"، كما أنه تم عرض هذه المسرحية داخل معرض فنون المعارض، حيث أن هذا المشهد يوضح موت الزوج والزوجة مع بعضهما البعض وهنا يمسكان بأيدي كلا منهما الآخر.

مصادر التقرير

https://www.google.com/intl/ar/maps/about/#!/

https://www.elbalad.news/4766109

ayatarafat_01 operanews-external@opera.com