شاهد..هذه المرأة الجميلة زوجة «ميدو» .. والمفاجأة في قصة زواجهما في 12 يومًا .. وهؤلاء ابناؤهم

Hassan-Emam

أحمد حسام حسين عبد الحميد (من مواليد 23 فبراير 1983)، المعروف باسم ميدو، هو مدرب كرة قدم مصري. وهو أيضا مقدم تلفزيوني ولاعب كرة قدم سابق، لعب كمهاجم.

"ميدو" المدرب واللاعب، والأب والزوج، الذي لم يترك مناسبة إلا وأشار لزوجته يسرا الليثي، التي تظل تدعمه بكل خطوة، ولم يترك الأخير فرصة في حوار إلا وتحدث عن شريكة حياته، وزواجه منها.

أحمد حسام أكد أن زواجه لم يُعد له كثيرًا، بل تم بشكل سريع جدًا فاجئ الجميع من حوله، مشيرًا إلا أنه قابل زوجته للمرة الأولى بالنادي، وكان حينها يبلغ 18 عاما، ويلعب بالمنتخب الوطني، إلا أنه طلب منها رقم والدها للتعرف عليه، وبالفعل حدد له موعد. 

"فاجأت والدها بطلب الزواج، فكان عمرها 17 عاما، ولكنه وافق بالفعل".. هكذا أوضح اللاعب، في لقاء سابق له، مع الإعلامية منى الشاذلي، أن حماه صُدم بطلبه، فرد عليه قائلًا: "هسأل البنت وارجعلك"، ليرد "ميدو" على الفوار: "لا هي موافقة، وأنا عاوز اتجوز على طول من غير خطوبة". 

وأضاف لاعب الزمالك السابق، أنه بالفعل تقدم يوم 17 يونيو، وتزوج يوم 29 يونيو، أي بعد 12 يوم فقط، الأمر الذي صدم المدعوين بالزفاف، ولكنه كان مُصرًا على الزواج والسفر على الفور لهولندا. 

وعلى الجانب الآخر، أكدت زوجة اللاعب خلال لقائها مؤخرًا مع الإعلامية منى الشاذلي، أن الأخير تقدم لخطبتها بطريقة غير متوقعة، موضحة أنه في ذلك الحين كان محترفًا في هولندا، وكانا يتواصلا هاتفيًا، ليفاجئها قائلًا: "أنا بكلمك بفلوس كتير أوي من هولندا وأرخص لي إني أتجوزك".

نبذة عن مشوار ميدو الكروي

ولد ميدو في القاهرة، وبدأ مسيرته في الدوري المصري الممتاز مع نادي الزمالك في عام 1999. 

شارك في الدوري لأول مرة في 22 مايو 2000 في التعادل 0-0 ضد القناة.

في عام 2000، في سن السابعة عشر، وقع ميدو مع جنت. 

في البداية كان يعاني من الحنين إلى الوطن، وعاد إلى مصر بعد وقت قصير من وصوله إلى بلجيكا. 

عمل ميدو جاهدا على محاربة تحفظاته وفي النهاية تغلب عليها، ووصف ذلك في كلماته بأنه اكتسب "عقلية احترافية".

مصادر:- هنا و هنا

Hassan-Emam operanews-external@opera.com