أول تعليق من الأهلي بعد إعلان رغبة رمضان صبحي في العودة للأهلي.. وهكذا علق الجماهير

Ayasalah2020

أكد مصدر مسؤل من داخل نادي بيراميدز أن إعلان الاعب "رمضان صبحي" رغبته في العودة لفريقه السابق، وذلك عبر برنامج "رامز عقله طار" يعتبر أمر طبيعي حيث يعتبر أحد أبناء النادي.

لافتاً إلى أن اللاعب لم يعلن عن رغبته في الوقت الحالي وانما في حالة انتهاء عقده مع بيراميدز وهذا لم يحدث، فاللاعب أكد أنه يحترم تعاقداته مع بيراميدز ولكنه كان يتحدث بصفة عامة عن إمكانية عودته لفريق النادي الأهلي في المستقبل وليس في الوقت الحالي.

بينما حققت حلقة الاعب مع رامز في برنامج"رامز عقله طار" ردود أفعال واسعة، بعد أن أعلن رغبته في العودة للنادي الأهلي،فقبل نهاية الحلقة وجه النجم رامز جلال بعض الأسئلة لرمضان صبحي تخص النادي الأهلي، وكانت إجاباته إنه بكل تأكيد مازال أهلاويا برغم من انتقاله لبيراميدز وقال" طبعاً لسه أهلاوي وحياة ابني زين".


وأكمل الاعب رمضان صبحي حديثه قائلا أنه يتمنى العودة للنادي الأهلي مجددا ولكن بعد موافقة ناديه،وقال بأنه يفقتد جماهير النادي الاهلي،وعبر عن شعوره بالفرحة عندما سجل نجم الأهلي محمد مجدي أفشة هدف الفوز بدوري أبطال إفريقيا في شباك الزمالك.


اراء الجماهير عالسوشيل ورد فعل النادي الاهلي علي تصريحات رمضان صبحي:

أما عن اراء بعض الجماهير علي مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا فجائت كالاتي البعض منهم يرحب بعودته للنادي الأهلي، والبعض الآخر رفض بشكل قاطع عودته مجددا لقلعة التتش، بعد تركه للنادي الذي تربى فيه من أجل أموال بيراميدز، وفي أول رد فعل للنادي الأهلي على تصريحات رمضان صبحي ورداً علي سؤال الإعلامي هاني حتحوت في برنامج الماتش، فأجاب مدير الكرة بالنادي الأهلي "سيد عبد الحفيظ " بأنه لا يعتاد أن يرد على لاعب ليس موجود ضمن الفريق ولا يحب أيضا أن يتذكر اسم لاعب في النادي الأهلي على لسان شخص مسؤول في مكان آخر، فالنادي الأهلي يحترم الجميع ويقدره.


وكان الأعب رمضان صبحي قد انتقل إلى صفوف بيراميدز بداية من الموسم الحالي في صفقة انتقال نهائية قادما من صفوف هدرسفيلد الإنجليزي ورفض البقاء داخل النادى الأهلى ورحل إلي بيراميدز من أجل الاموال.


المصادر:

https://www.filfan.com/news/131988

https://www.almasryalyoum.com/news/details/2311903


https://youtu.be/-BgW7-o-PIg

https://youtu.be/BqblDuVr1b8

Ayasalah2020 operanews-external@opera.com