حوادث الوفيات الأكثر غموضًا بعضها لا يصدق.. أحدهم صدمه عصفور في وجهه

MuhammedHegazy

الموت هو نهاية كل حي، وللموت أسباب كثيرة، وهناك بعض من تلك الاسباب التي تدعو إلى الوقوف عندها والتدبر. وقد سجل التاريخ عدد كبير من حالات الوفاة الغريبة التي توقف عندها الاطباء والعلماء وعرفوا أسبابها بعدها بكثير، وهناك حالات لم يعثر أحد لها تفسير حتى الآن.

ويوجد بعض حالات الوفاة التي تعد هي الأغرب على الإطلاق، ولعل غرابتها تكمن في أسبابها المتعلقة بالظواهر الطبيعية أو الأشياء المادية الخارجة عن إرادة الفرد، وفي حالات أخرى كانت طريقة الموت من اختيار المتوفي نفسه. وسنستعرض هنا في إطلالة سريعة أغرب بعض من هذه الوفيات حول العالم.

 

المحامي غاري Garry hoy

لإثبات أن الزجاج في مركز تورونتو-دومينيون غير قابل للكسر، قام المحامي غاري Garry hoy بإلقاء نفسه على جدار زجاجي، لكن الزجاج خرج من إطاره وسقط من الطابق الـ 24.

 

سائق السباقات البريطاني آلان ستايسي Alan Stacey

في عام 1960 توفي سائق السباقات البريطاني آلان ستايسي Alan Stacey بعد أن اصطدم في وجهه عصفور كان يطير بسرعة 120 ميلاً في الساعة.

 

المصارع اليوناني Milo of Croton

حاول Milo of Croton، وهو مصارع يوناني قديم، إثبات قوته للجميع عبر تقسيم جذع شجرة إلى نصفين، لكن يده علقت في الجذع وتحول الى ضحية لحيوان مفترس كان في الغابة، العديد من الصور رسمت له، ونحت له تمثال عبر التاريخ.

 

رومان Roman Pirozek

في عام 2013، كان رومان Roman Pirozek ابن الـ 19 عاماً يقوم بتجربة لعبة طائرة هليكوبتر، لكنه فقد السيطرة عليها مما أدى الى ارتطامها به وهي على سرعة كبيرة، فقطعت رأسه بشكل جزئي، وتوفي على اثر ذلك.

 

الكاتب التراجيدي Aeschylus

هذه المأساة حصلت في عام 456 قبل الميلاد مع الكاتب التراجيدي Aeschylus، حيث مر من فوقه نسر حاملاً سلحفاة في فمه، لكنها سقطت عن طريق الخطأ على رأس الكاتب اليوناني، مما ادى إلى وفاته.

 

الكاهن الكاثوليكي البرازيلي AdelirAntônio de Carli

في عام 2008 قام الكاهن الكاثوليكي البرازيلي AdelirAntônio de Carli بمحاولة كسر رقم قياسي عبر الطيران بواسطة 600 بالون، وبعدما وصل الى ارتفاع 5300 متر فقد الاتصال به، وعثر على بعض اجزاء من جسمه بعد 3 أشهر.

 

المراجع:

https://en.wikipedia.org/wiki/Death_of_Garry_Hoy

https://en.wikipedia.org/wiki/Alan_Stacey

https://en.wikipedia.org/wiki/Milo_of_Croton

https://www.dailymail.co.uk/news/article-2413231/Roman-Pirozek-Jr-Man-decapitates-remote-control-helicopter.html

https://en.wikipedia.org/wiki/Aeschylus

https://en.wikipedia.org/wiki/Adelir_Ant%C3%B4nio_de_Carli

MuhammedHegazy operanews-external@opera.com