«يا فرحتكم يا زمالكاوية» قناة مفتوحة مجانية تنقل مباراة الزمالك وتونجيث.. والجمهور: «أحلى خبر»

محمد-امام

يواجه فريق الزمالك نظيره تونجيث في تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد ٥ نقاط، حيث فاز الأبيض في مباراة وتعادل في مواجهتين وخسر في مثلهما، وسجل الفريق ٣ أهداف واستقبل ٤ أهداف.

ويحتاج فربق الزمالك إلى الفوز بأي نتيجة على تونجيث السنغالي، بجانب فوز الترجي التونسي على مولودية الجزائر، من أجل الصعود إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

قناة مفتوحة مجانية تنقل مباراة الزمالك و تونجيث

ومن المقرر أن يتم بث مباراة الزمالك وتوينجيت، على التردد الأرضي لقناة "اون تايم سبورتس" بشكل مجاني.

وينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة على القناة الأرضية في الساعة الـ5 مساءً، بقيادة الإعلامي تامر صقر ومعه ثلاثي التحليل أيمن يونس ومحمد فضل وعبدالظاهر السقا.

ويعلق على المباراة أرضياً، المعلق الرياضي حاتم بطيشة.

نائب الرئيس يدعم و كارتيرون يتحدث عن المواجهة

أكد هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادي أن هناك دعما كاملا من جانب إدارة النادي للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل مباراة تونجيث السنغالي المقرر لها مساء السبت في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف إبراهيم في مداخلة هاتفية مع قناة نادي الزمالك أن هناك حالة من التركيز من جانب الجهاز الفني واللاعبين من أجل تحقيق الفوز، مشددا على أن الفريق لا ينشغل بنتيجة مباراة الترجي ومولودية الجزائر، ولكن نتمنى فوز الترجي من أجل المساهمة في تأهل الزمالك.

فيما أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة تونجيث السنغالي هي آخر مباراة في دور المجموعات ولها حسابات كثيرة، مشددا على أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز في اللقاء فقط.

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلا :” أتمنى فوز الترجي التونسي على مولودية الجزائر كي يتأهل الزمالك في حالة فوزه على بطل السنغال ”.

وعلق كارتيرون على بعض القرارات الانضباطية التي اتخذها تجاه بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة.. موضحا أنه يهدف لإعادة الفريق للطريق الصحيح، مشددا أيضا على أن هذه العقوبات لفترة مؤقتة، ولكن هذه العقوبات ستعيد حالة الانضباط للفريق.

وأوضح كارتيرون أن الزمالك لن يتأثر بغياب أي لاعب في ظل وجود قائمة تضم مجموعة متميزة من اللاعبين.

وشدد المدرب الفرنسي على أن الزمالك مصيره في البطولة ليس في يد فريقه، موضحا أن الزمالك سيلعب للفوز، ولكن يجب أن تخدم الظروف الفريق ويفوز الترجي على المولودية، مشيرا إلى أن التركيز في اللقاء فقط ولا حديث عن أي أمور أخرى.

ردود الفعل

وعبر تويتر و هاشتاج الزمالك ، جاءت بعض التغريدات:"احلى خبر انها هتتذاع علي المفتوح مش هنضطر ننزل القهوة" ، "بالتوفيق للزمالك ولازم يحقق انتصار".

مصادر:- هنا و هنا و هنا ومتابعة بعض التغريدات عبر تويتر

محمد-امام operanews-external@opera.com