"زوجته رفعت قضية خلع.. وابنه يعمل في التمثيل".. حكاية أمير عبد الحميد

صميدةمهران

لم يحقق أمير عبد الحميد إنجازا كبيرا مع الأهلي ، لكن هذا لم يمنعه من تحقيق بعض البطولات ، وهو من مواليد محافظة القليوبية ، وسنه الآن 41 عاما .


قضى أمير عبد الحميد 10 سنوات مع الأهلي من 1999 حتى 2009 ، لكن معظهما كانت احتياطيا للحارس عصام الحضري ، وقبلها 10 سنوات كناشء وانتقل بعدها لعدة أندية قبل الاعتزال وهي " المصري ، سموحة ، دجلة ، الإنتاج ، الدخلية " .


حصل أمير عبد الحميد على فرصته بعد خروج عصام الحضري من الأهلي عام 2008 ، لكنه لم يستغلها كما يجب ، ليرحل بعدها . لأمير عبد الحميد شقيق كان يلعب أيضا في ناشئي الأهلي لكنه لم يكمل بسبب الدراسة ، وحقق أول أول بطولة في سن 15 عاما .


ويرى أنه وك حارس مرمى تواجد في الأهلي في فترة عصام الحضري تعرض للظلم ، لأنه أسطورة وما زال ، ولكن يرى أنه شرف له أن لعب للأهلي . وأشار في حوار سابق له أنه بعد مشاركته في المصري لفترة ، كان على وشك الانضمام للزمالك وحدثت مفاوضات بالفعل .


وعن هروب الحضري ، قال إنه لم يتوقع ما حدث ، موضحا أن والدته رأت رؤية له قبل هذا الموقف بأيام وقالت له "في خير جايلك ".


(أمير عبد الحميد مع ابنتها زينة)

أمير عبد الحميد متزوجا من شقيقة اللاعب محمد أبو العلا ، ولديه منها 3 أبناء ، أكبرهم زينة ، التي ينشر صورا كثيرا تجمعهما .


ولدي ابنه آسر الذي جسد دور الشهيد المنسي وهو صغير في مسلسل الاختيار ، الذي عرض في رمضان الماضي ، مؤكدا أن ابنه موهوب في التمثيل ، كما أنه يلعب في النادي الأهلي .


وبشكل مفاجئ ، رفعت زوجة لاعب الأهلي السابق دعوى خلع في سبتمبر عام 2020 ، ولم تنشر بعدها تطورات عن القضية .

(أمير عبد الحميد مع أبنائه)

(أمير عبد الحميد مع زوجته وأبنائه)

مصادر التقرير من هنا :

http://www.youm7.com/4800903

https://www.cairo24.com/1133529

http://www.youm7.com/4771612

https://www.elmal3b.com/96520

صميدةمهران operanews-external@opera.com