خالد الغندور يستفز الأهلاوية من جديد بعد الخسارة من سموحة.. والجمهور: «ميصحش كدة»

marcelo_97

حقق فريق سموحة مفاجأة مدوية بعد انتصاره على نظيره الأهلي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الامس الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على ملعب «الأهلي وي السلام».

وكان سموحة نجح في التقدم عن طريق محمود حليمو في الدقيقة الحادية عشر بعد تمريرة رائعة من أحمد حمدي لاعب الأهلي المعار للفريق السكندري، قبل أن يعود الأهلي بالتعادل عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 33 بعد كرة رائعة من فوق حارس مرمى سموحة الهاني سليمان.

وبذلك يتجمد رصيد الاهلي عند 30 نقطة ويبقي في المركز الثاني بعدما خاض 13 مباراة، فيما يرتقع رصيد سموحة إلى 27 نقطة جمعهم من 18 نقطة.

رأي موسيماني على الخسارة

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الفريق خاض مباراة صعبة أمام سموحة، وتميزت المباراة بالقوة، ولم يكن الفريق موفقًا، وأهدر العديد من الفرص، وكان هناك بعض الأخطاء الفردية والجماعية.

وأوضح موسيماني أن الأهلي بذل مجهودًا كبيرًا خلال المباريات الماضية، وفقد عددًا من اللاعبين بسبب الإصابات، واضطر إلى إجراء تبديلات اضطرارية، وكان يمكن أن ينهي المباراة مبكرًا في الكرة التي لاحت لأفشة، خاصة أن سموحة كان يلعب على الكرات المرتدة.

وأوضح أن الأهلي يتقبل الهزيمة في ظل الظروف الراهنة، لافتًا إلى أنه تأكد قبل المباراة من جاهزية الشناوي الذي أكد قدرته على خوض اللقاء، خاصة أنه الحارس الذي شارك بشكل أساسي في الفترة الماضية.


خالد الغندور يستفز الاهلاوية

وعبر حسابه الرسمي على فيسبوك ، اعاد الاعلامي خالد الغندور نشر منشوره عقب لقاء الاهلي وسموحة كاتبًا:حسام حسن و القاضية ممكن".

وكتب في منشور اخر:"الشناوي رجع في ماتش النهاردة بس مالحقش يرجع في الجون الثاني علي فكرة انا بهزر معاكم زي علي الله يا احمد يا مجاهد تأجل الماتش".

ردود الفعل

وعبر التعليقات في منشور خالد الغندور ، علق البعض:"حسام حسن مهاجم مصر الأول" ، "فعلا قاضية والله يا كابتن" ، "عندك حق" ، "الاهلي كان احسن ويستحق الفوز" ،"مبروك لسموحة" ، "الخسارة بسبب الشناوي الصراحة ليه يخرج من الجون بالشكل دة" ، "ميصحش الكلام دة عشان التعصب ميزدش".

مصادر:- هنا و هنا و هنا و هنا و متابعة بعض ردود الفعل عبر فيسبوك

marcelo_97 operanews-external@opera.com