فستان أسود.. شاهد إطلالة جريئة للإعلامية ياسمين الخطيب

jessyNasser

تحظى الفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، بمتابعة كبيرة على حساباتها بمواقع التواصل الإجتماعي، وياسمين الخطيب من مواليد عام 1980، لأب مصري هو الناشر سيد الخطيب، وأمها تركية لبنانية.

وجدها المفكر عبد اللطيف ابن الخطيب مؤسس أكبر مطبعة في مصر والشرق الأوسط في الأربعينات (المطبعة المصرية)، ومؤلف كتاب "الفرقان" الذي أثار ضجة كبيرة.

وبدأت ياسمين الخطيب، في عام 2010 في كتابة المقالات، في الشأن العام، وفي عام 2014 أصدرت كتاب "ولاد المرة"، الذي يوثق أحداث العنف والدم واستغلال الأطفال والسوريين ضد الدولة.

وكشفت الفنانة التشكيلية والكاتبة ياسمين الخطيب، عن حقيقة الجثث الموجودة بتلك الأحداث والتعذيب والقتل ومصادر تمويل الجماعة "الإرهابية"، بحسب ما سماها قرار مجلس الوزراء الصادر عام 2013، في حين صدر الكتاب عن دار سما للنشر والتوزيع عام 2014.

وفي 2015 ترأست القسم الاجتماعي بجريدة صوت الأمة عام، ودأبت ياسمين الخطيب، على كتابة المقالات في عدد من المواقع الإخبارية الأخرى من بينها، الأخبار والوطن والأحرار وفيتو والدستور.

وأصدرت ياسمين الخطيب، العديد من الكتب كان أولها كان كتاب "التاريخ الدموي"، الذي تناولت فيه 5 فرق خرجت من عباءة الإسلام، ثم كتاب "قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة"، ثم كتاب "كنت في رابعة" الذي سردت به تفاصيل مغامرتها متخفية بالنقاب في اعتصام رابعة العدوية قبل فضه.

وكان آخر إصدارات ياسيمن الخطيب، هو كتاب "ولاد المرة" الذي تضمن مقالات سياسية ونسوية، وتسبب عنوانه في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

إلى جانب الكتابة، كان لياسين الخطيب، ظهورا إعلاميا مميزا، في عدد من البرامج التي قدمتها من بينها، برنامج "من الآخر"، الذي قدمته مع الإعلامي تامر أمين.

وخصصت البرنامج لحل المشكلات الاجتماعية التي تواجه الأسرة المصرية، وقدمت برنامج إذاعي بعنوان "كيميت تحت الاحتلال".

وتقدم في الوقت الحالي برنامج "ونقول كمان" على فضائية النهار، ويتناول الحديث حول الأسر المصرية وقضايا المرأة.

ونشرت الإعلامية والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب إطلالة جديدة عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام" تميزت بالجرأة.

وظهرت ياسمين الخطيب مرتدية فستانا جريئا أسود اللون، واعتمدت مكياجا بسيطا أبرزت أنوثتها بينما تركت شعرها منسدلا على كتفيها.

للإطلاع على المصدر إضغط هنا

jessyNasser operanews-external@opera.com