ناصر ماهر يفاجئ الأهلي بمفاجأة غير متوقعة.. مصدر يُعلن.. والجماهير :"مش معقول.. إزاي يعمل كده"

ayamohamed2021

فاجأ ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بمفاجأة غير متوقعة خلال الساعات القليلة الماضية.


ناصر ماهر شارك مع النادي الأهلي في الموسم الحالي في مباراة واحدة فقط كانت أمام مصر المقاصة بالدوري الممتاز في الجولة الأولى لكنه تعرض للإصابة في الكتف والتي أبعدته عن الملاعب لمدة 4 أشهر.

وعلى الرغم من جاهزية ناصر ماهر للمشاركة في المباريات مع النادي الأهلي في الفترة الماضية وتحديدا منذ مباراة الإسماعيلي في شهر مارس الماضي إلا أن موسيماني لم يعتمد على اللاعب حتى الآن.


ولم يُشارك ناصر ماهر مع النادي الأهلي منذ تعافيه من الإصابة حيث استبعده موسيماني من مباريات الأهلي أمام كلا من الإسماعيلي في الدوري الممتاز وفيتا كلوب والمريخ السوداني وسيمبا التنزاني في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت أخر مباراة قام موسيماني خلالها باستبعاد ناصر ماهر من القائمة النهائية أمام سيبما التنزاني والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي وفاز فيها المارد الأحمر بهدف نظيف.


وحقق النادي الأهلي الفوز في أخر مبارياته أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي جرت يوم الجمعة الماضي على ستاد السلام ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وفاز الأهلي مساء يوم الجمعة على ضيفه سيمبا التنزاني بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت على ستاد السلام ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليرد الفريق الأحمر الدين للفريق الزامبي ويلحق به الهزيمة.

وسجل هدف الأهلي في مباراة سيمبا التزاني محمد شريف في الدقيقة 32 من الشوط الأول للمباراة بصناعة من زميله محمد مجدي أفشة.


وبهذه الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 10 في المركز الثاني بالمجموعة الأولى بينما توقف رصيد سيمبا التنزاني عند 13 نقطة في المركز الأول.


ونجح فريق النادي الأهلي في التأهل لدور الثمانية من البطولة في المركز الثاني برصيد 10 نقاط خلف فريق سيمبا صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة ليسير الفريق الأحمر بخطى ثابتة نحو الدفاع عن اللقب الذي توج به في النسخة الماضية بعد فوزه على غريمه الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية.

وكشف موقع الوطن عن مفاجأة ناصر ماهر للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعدما تم استبعاد اللاعب من المباريات في الفترة الماضية رغم تعافيه من الإصابة.


وأشار الموقع على لسان مصدر بأن ناصر ماهر طلب من مسؤولو النادي الأهلي الرحيل عن النادي الأحمر في نهاية الموسم لعدم مشاركته في المباريات.

وأضاف بأن ناصر ماهر مستاء من عدم المشاركة في المباريات مع الفريق الأحمر وطلب الرحيل عن النادي الأحمر نهاية الموسم.


وعلقت جماهير النادي الأهلي على هذا الأمر حيث قال أحمد محمود :"مش معقول ناصر ماهر يعمل كده الفرصة هتيجي ليه وهيشارك إن شاء الله".. فيما قال محمد مصطفى :"إزاي يعمل كده ناصر ماهر أي لاعب يتمنى الانضمام للأهلي".. فيما قال عبد الله أحمد :"ياريت يتراجع في قراره فاللعب للأهلي حلم يتمنى أي لاعب في تحقيقه".


المصدر

هنا

تعليق الجماهير

ayamohamed2021 operanews-external@opera.com