"التعليم" تعلن عن موعد ومدة التقديم في المدارس اليابانية.. تعرف على رابط التقديم أونلاين

Dedasaid

أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك "، عن فتح باب التقديم في المدارس اليابانية، كما أشارت إلى زيادة عدد المدارس المصرية اليابانية لتصل إلى 48 مدرسة في 25 محافظة.

كما نوهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي عن فتح باب التقديم للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021/2022، والذي ستكون مواعيد التقديم فيها بداية من يوم الخميس 8 أبريل 2021 وتستمر لمدة 15 يومََا، وسيتم التقديم أونلاين من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال.

وتابعت الوزارة أن التقديم في المدارس اليابانية سوف يكون إلكترونيًا لمرحلة رياض الأطفال مستوي "أول KG1"، وسوف يتم الإعلان عن شروط التقدم من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمدارس.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيكون متاح التقديم لكلًا من رياض الأطفال مستوي أول وثاني، والصف الأول الابتدائي فقط بعدد 5 مدارس هي:

١. المدرسة المصرية اليابانية بالحى الثالث السادس من أكتوبر.

٢. المدرسة المصرية اليابانية بزهراء مدينة نصر.

٣. المدرسة المصرية اليابانية بالزقازيق.

٤. المدرسة المصرية اليابانية بالعريش.

٥. المدرسة المصرية اليابانية ببنها.

وسيشهد العام الدراسي المقبل دخول عدد 5 مدارس جديدة إلى منظومة المدارس المصرية اليابانية ليصبح عدد المدارس الكلي 48 مدرسة موجودين في 25 محافظة، وتعتمد المدرسة اليابانية على التالي:

١. تدريس المنهج المصري الجديد 2.0.

٢. القيام بأنشطة التوكاتسو اليابانية.

٣. تعمل المدرسة اليابانية على تنمية شخصية الطفل، وغرس فيه روح الانتماء والعمل الجماعي.

رابط التقديم أونلاين

المصدر

Dedasaid operanews-external@opera.com