هذا هو اسمه الحقيقي ولن تصدق مهنه كلها قبل الشهرة.. وهذا حجم ثروته الحقيقية من المهرجانات

MahmoudGenidy

بكل تأكيد يعتبر نجم المهرجانات " حمو بيكا " من أكثر المطربين شعبيةً وجماهيرية في الآونة الأخيرة، إذ يعتبر اسمه من الأسماء البارزة بصفة مستمرة كمغني للفن الجديد " فن المهرجانات "، ويعتبر هذا الفن مطلوب بشكل كبير في أيامنا الحديثة إذ يُشاع إستخدامه بالأفراح والمناسبات السعيدة.


ومن المعروف بأن حمو بيكا كان يعمل بالعديد من الوظائف البسيطة من قبل أن يصل لما حققه الآن، فعمل في الجزارة مرة أخرى، كما أنه عمل كسائق بإحدى سيارات الكسح المعروفة وغيرها وغيرها من المهن البسيطة، وتعتبر حياته الشخصية محل فضول للجميع وخاصة أرباحه وثروته، حيث يتعرض باستمرار للإنتقادات من تلك الجهة، وذلك لرؤية البعض بأن ما يقدمه مستوى متدني من الفن لا يجب تقديره، وهو ما دفع الكثير للتساؤل عن ثروته فكم تبلغ ؟!.


من المعروف مؤخرًا أن مغنيين المهرجانات يتقاضون أمولًا طائلة مقابل ما يصنعوه، ونشر موقع Social blade إحصائيات حول قناة " حمو بيكا " الخاصة به على اليوتيوب والذي قدر بأن العائد المادي له يبلغ 41500 دولار شهريًا وهو ما يعادل 2 مليون و341 ألف جنية مصري، أما الربح السنوي فيصل إلى 1.8 مليون دولار وهو ما يعادل 28 مليون جنيه مصري.


لم يتوقف الأمر عند هذا بل ظهر في السنوات الماضية " حمو بيكا " بجانب إحدى سياراته مرسيدس CLA 2020 والتي يبدأ سعرها من 44 ألف دولار أي ما يعادل 700 ألف جنيه مصري، بجانب سياراته " بورش كايين " الألمانية إصدار 2020 والتي يبلغ سعرها في السوق المصري 2 مليون و 100 ألف جنيه.


ومنذ عام قام " حمو بيكا " بنشر صورته رفقة صديقه المطرب عمر كمال بجوار سيارة حمو بيكا أودى 2020 Q3 والتي يصل سعرها إلى 750 ألف جنيه مصري، بجانب عقود الحفلات والأفراح والمناسبات بشكل عام، وأيضًا بجانب عقود الحفلات التي تتم خارج مصر حيث أسس أكثر من حفلة في دول الخليج منها لبنان.


أما عن اسمه فاسمه كان يشكل لغزًا كبيرًا للعديد من الناس، فمنهم من يقول بأن هذا هو اسمه الحقيقي والبعض الآخر يقول بأن هذا مجرد اسم شهرة، لكنه صرح في برنامج شيخ الحارة بأن اسمه " محمد محمود " ونسله من عائلة كبيرة بمنطقة الدخيلة وأن " بيكا " هو اسم شهرته فقط.

المصادر من هنا و هنا و هنا

MahmoudGenidy operanews-external@opera.com