موسيماني أبلغ علي ماهر بهذه الرسالة عقب مباراة الأهلي والمصري.. وجماهير: "معقولة الكلام دا"

أسعدحمدي

تخطى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقبة المصري البورسعيدي بعدما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسكندرية الدولي والمؤجلة من الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

تقدم للمارد الأحمر أولًا عن طريق محمد شريف في الدقيقة 11، ثم تعادل عمر كمال عبد الواحد للمصري في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول، وعاد شريف ونجح في إحراز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 63.

وكشف علي ماهر المدير لفريق المصري البورسعيدي، عن رسالة وجهها له لموسيماني، عقب المباراة.


علي ماهر بعد نهاية المباراة قال، « موسيماني أبلغني بأن فريق المصري الفريق الأفضل الذي واجهه هذا الموسم وهو مدرب محترم وأشكره، مضيفا ، أشكر لاعبي فريق على المستوى الذي ظهروا به في مباراة اليوم فلم يقصروا ولو حالفنا التوفيق لخرجنا بالتعادل على الأقل».

وواصل :"اكتسبنا احترام الجميع أمام فريق كبير مثل النادي الأهلي فأنا أذاكر جيدا وأبلغ اللاعبين بأنه لا يوجد أمامنا إلا الاجتهاد".

وأشار :"ذاكرت الأهلي بشكل جيد وقمنا بإغلاق الجبهات فأين كان كهربا وأفشة، وأكد لو لم تستغل الفرص التي تتاح أمام الفرق الكبيرة ستعاقب والحمد لله التوفيق لم يحالفنا في مباراة اليوم".


وعلقت الجماهير على موقع التواصل الاجتماعي، على رسالة موسيماني لعلي ماهر المدير الفني لفريق المصري، حيث كتب أحد الرواد قائلا، "موسيماني محترم"، وكتب حساب آخر، "معقولة الكلام دا".


https://www.elfagronline.com/4191816

أسعدحمدي operanews-external@opera.com