الموت يفجع الإعلامي خالد الغندور.. وحزن بين متابعيه: "البقاء لله"

Momo-9898

فجع الموت الإعلامي خالد الغندور خلال الساعات القليلة الماضية، وسط حالة من الحزن والآسى عمت على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعد إعلان هذا الخبر منذ ساعات قليلة.

مسيرة خالد الغندور

خالد الغندور كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب "بندق" لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك. أحرز الغندور العديد من الأهداف خلال مشواره الكروي، كما أن له رحلة احتراف قصيرة في نادي كاظمة الكويتي.

شارك مع منتخب مصر الأوليمبي في دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية عام 1992، وكان ضمن قائمة منتخب مصر المشاركة في كأس الأمم الأفريقية عام 1994، شارك في 3 مباريات دولية مع المنتخب الأول.

مسيرة خالد الغندور الإعلامية

شارك أثناء امتهانه كرة القدم في تقديم بعض الحلقات من برنامج إسهر معانا على قناة النيل للمنوعات، ثم اتجه الغندور للإعلام الرياضي وحقق نجاحاً يذكر في موسم 2006/2007 في برنامجه الإذاعى جول اف ام وأخيراً يقدم البرنامج الرياضي "الرياضة اليوم" على قناة دريم الفضائية الأولى ترك قناة دريم 2013 وانتقل الي اون تي في يقدم برنامج بيدق بره الصندوق وهو الآن يقدم برنامج اللعبة الحلوة مع بندق على قناة LTC وعاد لشاشة دريم ليقدم برنامج الكورة في دريم ، وقدم برنامج في قناة بيراميدز برنامج أسمه الكورة * ملعبك، ثم قدم برنامج الزمالك اليوم في قناة المحور ثم أنتقل إلى قناة الحدث ، ثم أنتقل إلى قناة نادي الزمالك ويقدم البرنامج الرئيسي وهو برنامج زملكاوي.

الموت يفجع الإعلامي خالد الغندور

وفجع الموت الإعلامي خالد الغندور في واحد من اعز اصدقائه خلال الساعات القليلة الماضية، والتي أعلن عنها من خلال صفحته على فيس بوك.

ونشر خالد الغندور من خلال صفحته تدوينة يعلن وفاة واحد من اعز اصدقائه اليوم والذي يُدعى ايمن عادل، مناشدا متابعيه بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وعلق عدد من متابعي خالد الغندور على هذه التدوينة، وجاءت التعليقات كالآتي: "البقاء لله"، "ربنا يرحمه"، "ربنا يرحمه ويغفر له يارب".

Momo-9898 operanews-external@opera.com