قصة.. الزوجة تكذب بشأن الحمل لمدة «3 سنوات» والسبب غريب

l-ostaz

يقول الأطباء أن هناك ما يُعرف بالحمل الكاذب، أي تشعر المرأة بآلام صعبة في معدتها، وتعتقد أنها حامل في جنينها الأول، وعند الذهاب إلى الطبيب، يقول لها أنها مجرد آلام شهرية، تشبه أعراض الحمل، ولكن هذه المرة، قررت امرأة، ان تكذب على زوجها بشأن حملها، لأسباب مثيرة للريبة.

المفاجأة كانت أمام المحكمو عندنا اعتراف الزوجة التي تبلغ من العمر 37 سنة، أنها كذبت على أحبائها، بما في ذلك زوجها وأقاربها والأصدقاء، فيما يتعلق بشأن حملها منذ 3 سنوات، أي في كل مرة تقول أنها في شهرها الأول، حتى تجلي على الكنبة وتأكل وتنام طوال اليوم دون الحاجة إلى العمل.

وقالت على ذلك في أسى: " أنه أمر رائع حقًا عندما تكونين حاملاً، لأنه يمكنك تناول الطعام بالكمية التي ترغبين بها، والنوم طوال اليوم ، وارتداء سراويل الركض على مدار 24 ساعة في اليوم، والجميع يعاملك كأميرة ويخبرك دائمًا بمدى روعة مظهرك".

أم الزوج المسكين قال أن زوجته أخذت إجازة من العمل، لانها غير قادرة على آلام الحمل، وبعد أسبوع فقط، كانت تقضي معظم وقتها على السرير أو الكنبة، ولعب ألعاب الفيديو ، والأكل والنوم 20 ساعة في اليوم.

وأضافت الزوجة في اعترافها بأنها كانت تكذب بشا موعدها مع الطبيب: " بدلاً من ذلك كنت أذهب إلى المطعم، لتناول الطعام لساعات" ، وبناء على ذلك، قدم زوجها شكوى إلى المحكمة لأنها خدعته، كما طلب الطلاق منها، دون ان يدفع أي أموال ردًا على ما فعلته فيه خلال الثلاث سنوات الماضية.

l-ostaz operanews-external@opera.com