موسيماني يُفاجئ الزمالك بشأن مباراة «الأهلي والزمالك» بهذا القرار.. والجمهور: «ضربة قاضية وصح كدة»

Gamila_mohamed

يشهد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي حالة من الاستقرار والأداء المُشرف الذي ظهر فيه خلال المباريات الماضية سواء على المستوى المحلي أو الدولي في التي حقق فيها العديد من الانتصارات والتأهل للدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي لمواصلة قطار الإنجازات لفريق القلعة الحمراء على المستوى المحلي وليس في بطولة أبطال أفريقيا فقط، وبدأ الجهاز الفني التخطيط ودراسة فريق الزمالك تهميدًا لمباراة القمة المقرر عقدها في 18 أبريل الجاري في بطولة الدوري العام.

تعافي معلول

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، إراحة اللاعب الدولي التونسي علي معلول، ومنحه الوقت الكافي، وذلك لاستعادة عافيته من الإصابة بالعضلة الخلفية خلال مباراة الأهلي وفريق بايرن ميونيخ الألماني، في مجموعة نصف نهائي كأس العالم للأندية، والتي حصد خلالها فريق الأهلي على المركز الثالث.

وكشف مسئول داخل النادي الأهلي، أن المدير الفني بيتسو موسمياني قرر عدم المخاطرة بمشاركة اللاعب الدولي علي معلول، واستبعاده مباراة الجمعة المقبلة أمام فريق سيمبا التنزاني، وخاصة أنه غير جاهز بنسبة كاملة.

مواجهة النصر

وأوضح المسئول أن الجنوب أفريقيا بيتسو موسيماني من الممكن إعطاء الفرصة لمعلول المشاركة بعض الوقت في مواجهة النصر ببطولة كأس مصر، وأنه موسيماني يُجهز معلول للمشاركة في مبارة القمة أمام الزمالك، وأن الجهاز الفني هدفه الأول تجهيز اللاعب لمواجهة الغريم التقليدي.

ويخضع اللاعب الدولي علي معلول، فور عودة إلى القاهرة لتمرينات داخل «جيم» ملعب التتش بالجزيرة؛ وذلك لمواصلة برنامجه العلاجي والتأهيلي؛ للتعافي من الإصابة، وعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة جلسة مع اللاعب لاستكمال برنامجه التأهيلي داخل النادي.

وأكدت جماهير النادي الأهلي، أن قرار المدير الفني للفريق الأحمر بعدم مشاركة اللاعب الدولي علي معلوم خلال المباريات القادمة تمهيدا لتجهيزه لمباراة فريق الزمالك في بطولة الدوري هو قرار حكيم، ويستهدف استكمال قطار الإنجازات والانتصارات التي يشهدها الفريق 

الضربة القاضية

وقال محمد عبد الفتاح، «صح كدة يا موسيماني مشاركة علي معلول أمام نادي الزمالك ضربة قاضية، لاستكمال المشوار في الدوري وليس فقط بطولة دوري أبطال أفريقيا».

وأضاف إسلام كامل، أن الجهاز الفني للأهلي يتمتع بقرارات حكيمة لديها القدرة على التخطيط السليم، وأن عدم مشاركة اللاعب الدولي معلول أمام فريق سيمبا التنزاني هو قرار حكيم لعدم تعرضه للإصابة من جديد.


المصدر 

https://sport.elwatannews.com/ar/1/1/830993/%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86%D9%8A-%D9%8A%D8%AC%D9%87%D8%B2-%D9%85%D9%81%D8%A7%D8%AC%D8%A3%D8%A9-%D9%84%D9%84%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D9%88%D8%A7%D8%AC%D9%87%D8%A9-18-%D8%A3%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D9%84

Gamila_mohamed operanews-external@opera.com