بالصور..لن تصدق من هو الشخص الذي نشر مرتضي منصور صورته على أنه أبو سنيدة

good-news21

تلقي رئيس نادي الزمالك السابق "مرتضي منصور " صدمة كبيرة بالأمس بعد قرار المحكمة الإدارية العليا برفض الطعن المقدم منه ومن أعضاء مجلس إدارته على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بتأييد قرار وزير الشباب والرياضة بحل وتجميده مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة "مرتضي منصور "وتعيين لجنة مؤقتة تدير شؤون النادي.

وبهذا القرار من الإدارية العليا فقد انتهي عصر "مرتضي منصور " في الزمالك بعدما فشلت كل محاولاته القانونية في العودة إلى رئاسة النادي الأبيض .

ولعل هذه لم تكن هي الصدمة الأولى التي تلقاها "مرتضي منصور " موخرًا ، فقد كانت شهدت الأشهر الأخيرة عدة صدمات تلقاها رئيس الزمالك السابق لعل أبرزها كان إخفاقه في انتخابات مجلس النواب الأخيرة ، ثم بحل مجلس إدارته من نادي الزمالك ، وغير ذلك من الأزمات التي جعلته يعود إلى الظل بعدما أمضى سنوات عديدة في الأضواء والشهرة والعمل العام.

ولعل المثير للجدل في أمر "مرتضي منصور" أنه قبل أن يخسر في انتخابات النواب أو أن يتم حل مجلسه في نادي الزمالك ،وحتى قبل صدور الأحكام القضائية التي رفضت عودته إلى منصبه في الزمالك مرة أخري ، دأب على الهجوم على شخص ادعى أنه ضابط مخابرات لإحدى الدول ويسمي "ابو سنيدة " وادعي أنه دائم التهديد له ، بل ادعى أنه هو الذي دبر كل ما حدث له من أزمات ومشكلات أطاحت به من العمل العام مؤخرًا ، سواء بخسارته في انتخابات النواب أو بإبعاده عن نادي الزمالك .

حتى بالأمس وعقب صدور حكم الإدارية العليا برفض الطعن المقدم منه على حل مجلسه وتعيين لجنة مؤقتة تدير شؤون الزمالك ، قام "مرتضي منصور " بنشر منشور عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك ، وادعي أن هناك رسالة تهديد جديدة وصلته من المدعو "ابو سنيدة " تتضمن معنى السخرية منه ، والشماتة فيما وصل إليه بالابعاد عن نادي الزمالك وعن العمل العام .

وقام "مرتضي " بنشر صورة لهذه الرسالة التي ادعى أنها أرسلت إليه من "ابوسنيده" علي تليفونه المحمول عبر تطبيق الواتساب قبل ثلاث ساعات من نطق الإدارية العليا بالحكم برفض الطعن على حل مجلسه.

ولوحظ أن الصورة التي كانت على الرسالة للشخص المرسل الذي من المفترض أنه هو "أبو سنيدة" كانت صورة لوزير البترول الأسبق "أسامة كمال" .

وهذه هي صورة الوزير اسامة كامل التي كانت في الرسالة التي نشرها "مرتضي منصور " ، وسماها "أبو سنيده".

وهذه هي مجموعة من الصور لوزير البترول الاسبق اسامة كمال الذي ادعي مرتضي أنه صورته هي صورة ابو سنيدة.



المصادر : هنا وهنا  وهنا

good-news21 operanews-external@opera.com