وكيل الشناوي يثير الجدل قبل لقاء القمة.. والجماهير تعلق: "ربنا يستر على الأهلي"

مليكامليكا

يتأهب الجميع لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة مهمة بكل المقاييس وسط قوة الفريقين وكتيبة النجوم بين الفريقين والرغبة القوية في تحقيق الانتصار.

الزمالك يسعى لتعويض الخروج من بطولة دوري أبطال افريقيا ولم يعد أمامه سوى السباق المحلي والمنافسة بقوة على بطولة الدوري وتحقيق الانتصار على الأهلي حيث أن مباريات القمة بمثابة بطولة في حد ذاتها، في الوقت الذي يسعى فيه الأهلي لتأكيد جدارته على المستوى المحلي والتفوق على الزمالك.

وحقق الأهلي انتصارًا هامًا على حساب فريق النصر بنتيجة 2-1 في دور الـ32 ضمن منافسات بطولة كأس مصر، ولم يحسم الأحمر الانتصار إلا في الدقائق الأخيرة لكنه حقق المراد في النهاية والتأهل.

لقاء القمة له حسابات خاصة بين الفريقين وسط طموحهما والرغبة القوية في تحقيق الانتصار خاصة فريق الزمالك الذي لم يعد أمامه خيارات عديدة بعد الخروج من بطولة دوري أبطال افريقيا.

وفاز الزمالك على حرس الحدود بنتيجة 3-1، في الوقت الذي تمكن الأهلي من عبور فريق النصر بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

الأهلي واجه منافسات صعبة وقوية لكنه في النهاية نجح في حجز بطاقة العبور في المركز الثاني خلف فريق سيمبا التنزاني الذي يعتبر مفاجأة البطولة وتأهل في المركز الأول وقدم مستويات أكثر من رائعة في البطولة خلال الموسم الجاري ونجح في لفت الأنظار والحصول على إشادة الجميع بصورة كبيرة.

وتعرض محمد الشناوي حارس الأهلي للإصابة بفيرس كورونا في الأيام الماضية قبل أن يخضع لبرتوكول علاجي وسط محاولات قوية من جانب الجهاز الطبي للأهلي لتجهيزه.

وأثار حازم الحديدي وكيل أعمال الشناوي الجدل حول موقف اللاعب وكتب عبر حسابه على "فيسبوك" :"قضي الأمر".

وجاءت تعليقات الجماهير قلقة من إمكانية عدم لحاق محمد الشناوي بالمباراة، وعلق محمود فؤاد :"ربنا يستر على الأهلي""،وقال فؤاد السباعي :"الشناوي هيفرق مع الأهلي".


المصدر:

مليكامليكا operanews-external@opera.com